تشخيص مبدئي يكشف مفاجأة.. طبيعة إصابة محمد الشناوي أمام سيراميكا
محمد الشناوي حارس الأهلي

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد إصابته في مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون مقابل، وخرج الشناوي مصابا في الشوط الأول وشارك بدلا من مصطفي شوبير.

وقال مدير الكرة في الأهلي، عبر تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس، إن الشناوي سيخضع لاختبار طبي اليوم الثلاثاء وفحص كامل من أجل تحديد مدى إصابته في المباراة.

وكشفت تقارير صحفية، أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب محمد الشناوي، هو تعرضه لشد بسيط في العضلة الخلفية، وسيتم التأكيد من طبيعة الإصابة بعد إجراء الفحوصات الطبية التي ستحدد حجمها ومدة الغياب، حيث يأمل الحارس في المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 من فبراير المقبلين لا سيما وأن اللاعب حجز مكانه أساسيا بعد المستوى المميز الذي قدمه في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وحصد الأهلي فيها الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري، المقام في الإمارات العربية، ليواجه فريق مودرن فيوتشر الذي تأهل أيضا بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق بيراميدز في دور نصف النهائي، حيث تقام المباراة النهائية بين الأهلي وفيتوشر يوم الخميس المقبل الموافق 28 من ديسمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الأهلي ومودن فيوتشر الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون منقولة عبر قناة أون تايم سبورتس، وقناة أبو ظبي الرياضية بعد حصولهما على حقوق البث والرعاية بشكل حصري لمباريات البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *