تسريب من داخل الزمالك يكشف موقف أوسوريو من الرحيل
أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت  مصادر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الفريق برئاسة حسين لبيب، استقرت على الموقف النهائي بشأن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، والذي يقدم مستوى باهت مع الفريق الأول لكرة القدم، وتراجعت النتائج معه في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد  أضاع نحو 10 نقاط في أول 6 جولات في بطولة الدوري الممتاز، مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حيث تعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون العرب، وخسر في آخر مباراتين أمام إنبي وأمام زد بهدفين مقابل هدف في كل مباراة.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مجلس الإدارة استقر على رحيل المدرب الكولومبي خوان أوسوريو، والانتظار حتى مباراة الأربعاء المقبل أمام فريق بيراميدز في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، في نسخة العام الماضي، من أجل المحافظة على الفريق، حيث يرغب مجلس الإدارة في تحقيق الاستقرار من أجل الوصول للمباراة النهائية ومواجهة الأهلي في نهائي البطولة.

البديل مصري.. إعلامي زملكاوي يكشف موعد رحيل أوسوريو عن الأبيض
خوان أوسوريو

وأوضحت التقارير، أن أعضاء مجلس الإدارة بدأوا في التفاوض مع أكثر من مرشح لخلافة المدرب الكولومبي أوسوريو، حيث تم ترشيح أكثر من اسم لخلافة أوسوريو، وعلى رأسها المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، والأهلي الأسبق والذي سبق وأن حصد العديد من الألقاب الإفريقية ويمتلك خبرة طويلة في القارة.

ويجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك، منذ الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، في مقر النادي بميت عقبة، حيث يناقش العديد من الملفات على رأسها ملف المدرب الكولومبي أوسوريو، وملف ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومصطفي الزناري ومحمد صبحي، بعد الهروب من معسكر الفريق قبل مباراة زد التي خسرها الفريق يوم الجمعة الماضية بهدفين مقابل هدف، حيث يناقش العقوبة المناسبة لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *