تزويغ من الشغل في رمضان.. قرارات صارمة من محافظ الشرقية في زيارة مفاجئة للمنشآت الصحية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية،  اليوم الأحد، عدد من القرارات  بعد زيارة مفاجئة على المنشآت الصحية المختلفة، حيث إحالة عدد من العاملين المقصرين للتحقيق لعدم تواجدهم في مقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين، ووجه المحافظ باستمرار تكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجئ على المنشآت الصحية المختلفة.

وشدد محافظ الشرقية، على الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها الموظفون للمواطنين.

تحويل 65 موظفا للتحقيق

ومن جانبه شكل عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام للمحافظة، عدة لجان من إدارة المتابعة للمرور على المنشآت الصحية في مراكز ديرب نجم، وأبو حماد، وأبو كبير من أجل متابعة سير انتظام العاملين بها والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل المحددة.

121450 جولة صحة الشرقية
جولة مفاجئة لإدارات الصحة بالشرقية

وأسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم تواجد نحو 12 من العاملين في مقر طب الأسرة بقرية اكراس التابعة لإدارة ديرب نجم الصحية، وعدم تواجد نحو 10  من العاملين في مقر الوحدة الصحية بقرية القطاوية التابعة للإدارة الصحية بأبو حماد وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد بتركهم العمل.

ورصدت اللجان، عدم تواجد 15 عامل في مقر طب الأسرة بقرية العصايد التابع للإدارة الصحية بديرب نجم، وعدم تواجد نحو 17 من العاملين في مقر الوحدة الصحية بقرية هربيط التابعة لإدارة أبو كبير الصحية، ورصد نحو 2 من العاملين في مقر الوحدة الصحية بقرية الزرزورية التابعة للإدارة الصحية بأبو كبير، وعدم تواجد نحو 9 من العاملين في الوحدة وتم تسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب وترك العمل.

وقرر محافظ الشرقية، إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات التي وردت في التقرير، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والغائبين عن العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *