تحرك عاجل من الأهلي للاحتفاظ بنجم الفريق بعد الإغراءات الأوروبية
الأهلي

كشف تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن اللاعب بيرسي تاو نجم فريق الأهلي تلقى عددا من العروض المغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز مع المارد الأحمر خلال الموسم الأخير، والمساهمة في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا وكافة البطولات المحلية الأخرى.

ونشر موقع Africa foot united، الجنوب إفريقي، تقريرا عن مستقبل اللاعب تاو مع النادي الأهلي، حيث يرتبط بعقد مع الفريق بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجديد يونيو 2024، وأكد التقرير أن الأهلي يخطط لتمديد عقد نجمه في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية وإفريقية بضمه.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب بيرسي تاو، اقترب من التوقيع لعقد جديد مع القلعة الحمراء، حيث تخطط الإدارة للاحتفاظ بخدماته لمدة 4 سنوات مقبل مع زيادة كبيرة في راتبه، خاصة بعد اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر بقدراته وتمسك بخدماته مع الفريق.

بيرسي تاو
بيرسي تاو لاعب الأهلي

إغراءات من أندية وإفريقية

وكشف الموقع، أن الإعلان الرسمي عن تجديد عقد بيرسي تاو تأخر، ويجب على الأهلي اتخاذ القرار بشكل نهائي، خاصة وأنه يتبقى نحو 20 يوما على نهاية سوق الانتقالات الصيفية، ووجود إغراءات من أندية أوروبية وإفريقية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أو خلال الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء حيث يحق للاعب التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل.

وأوضح الموقع، أن الأندية التي تسعي لضم بيرسي تاو تعي أن هذا الوقت لإتمام الصفقة، مع تبقي عام واحد فقط في عقده مع الأهلي، مما يدفع الفريق الأحمر لتمديد التعاقد من أجل الاستفادة بخدماته ثم بيعه بأعلى سعر ممكن في الوقت المناسب، لعدم السماح برحيله بشكل مجاني في الصيف المقبل.

ونجح اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، في تسجيل 18 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة خلال 52 مباراة بقميص الأهلي، منذ انضمامه في شهر أغسطس عام 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *