تحرك عاجل لنقلها في مصر.. موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية والقنوات الناقلة

صعد الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي تقام في المغرب حتى 11 من الشهر الجاري، وذلك بعد فوزه أمس السبت على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف أحرزه محمد مجدي أفشة في آخر الدقائق، ليضرب موعد مع ريال مدريد الإسباني في دور نصف نهائي البطولة.

ورفع فريق الأهلي سقف طموحات جمهوره بعد الأداء المتميز أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندى في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الأربعاء الماضي والفوز بثلاثية نظيفة، وبعد الأداء الجيد أمام الفريق الأمريكي خاصة في الشوط الثاني، ويأمل الجمهور أن يحقق الفريق المفاجأة الكبرى بإقصاء الريال المرشح الأول للفوز بالبطولة والصعود إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ النادي وتحقيق ميدالية فضية على أقل تقدير.
موعد مباراة الأهلي وريال مدريد والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.
وتكون المباراة منقولة على أكثر من قناة فضائية، حيث تكون منقولة على شبكة قنوات السعودية الرياضية ssc بعد حصولها على حقوق البث والرعاية، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية على البث الأرضي، كما تنقل قناة ازدهار AEA مباريات البطولة على القمر الصناعي النايل سات.

الأهلي
الأهلي يفوز على سياتل الأمريكي ويواجه ريال مدريد الأربعاء

 

تحرك عاجل من وزارة الرياضة لإذاعة المباراة

وكشف محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضية، أن هناك تحرك من جانب الوزارة لإذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد الأربعاء المقبل من خلال البث الأرضي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أنه من الصعب للغاية إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد بشكل فضائي بسبب حقوق البث ولكنها ستكون متاحة على البث الأرضي.
وأضاف خلال تصريحات له مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد “كان هناك تحركات من وزارة الشباب والرياضة لبث مباراة الاهلي ضد سياتل الأمريكي عبر البث الفضائي، ولكن لم يحدث بسبب حقوق الرعاية والبث، وتم بثها على الأرضي”.

وكانت قناة أون تايم سبورت قد نقلت مباراة أمس  بين الأهلي وسياتل الأمريكي على البث الأرضي، بعد  أن نجحت جهود وزارة الشباب والرياضة في الحصول على البث، وهناك تحركات عاجلة من جانبها لنقل مباريات الأهلي المقبلة سواء في نصف النهائي أو المباراة النهائية في حالة الفوز،  أو مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في حالة الخسارة أمام ريال مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *