بينهم مفاجأة.. 3 صفقات نارية للأهلي خلال الانتقالات الصيفية
كولر

كشف الناقد الرياضي خالد الأتربي، أن المسؤولين في النادي الأهلي  بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من ضم 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواصلة المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وأضاف الإتربي في في فيديو له عبر قناته على موقع اليوتيوب، أن اللاعب المغربي بدر بانون لاعب الفريق السابق اقترب من العودة للأهلي من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مضيفا “ثنائي جزائري وآخر تونسي على رادار النادي الأهلي، مارسيل كولر يريد التعاقد مع مدافع مصري وآخر أجنبي، تم تقديم عدة أسماء للاعبين محترمين للغاية في مركز الدفاع للمدرب”.

أسماء صفقات الأهلي في الصيف

وأوضح الناقد الرياضي، أن اللاعب”زين الدين بن عيد، مدافع اتحاد العاصمة، لديه 24 سنة مدافع واعد وتستطيع الاستفادة منه لعدة سنوات، ولفت انتباه مارسيل كولر، بالإضافة غلى اللاعب علاء غرام، لاعب الصفاقسي التونسي أصغر سنا، رأه كولر وهو ترشيح ياسين الميكاري، لاعب واعد، وهناك لاعبين أو ثلاثة لا أعرف أسمائهم”.

وأشارت الإتربي في تصريحاته إلى أنه: “المفترض في فترة الأجازة أن كولر يستقر على اختيار واحد من اللاعبين الثلاثة، ويتم الانتهاء من كافة تفاصيل التعاقد معه، والسويسري مستقر بشكل نهائي على تواجد مدافع في فترة الانتقالات المقبلة، خاصة وأنكولر يريد ضرب عصفورين بحجر وتأمين نفسه، لا يعرف حتى الآن محمد عبد المنعم في أي لحظة يريد الرحيل حال تلقي عرض، والمدرب يريد أن يكون المدافع الأثقل في دفاع الأهلي متواجد باستمرار سواء في وجود عبد المنعم أم لا، لذا يصر على التعاقد مع مدافع أجنبي”.

عودة  القندوسي  والتعاقد مع بن رمضان

وأشار الناقد الرياضي خلال الفيديو أن ” هناك  لاعب جزائري آخر من الصفقات الثلاثة التي ينوي كولر التعاقد معهم، لاعب في وسط الملعب، الأهلي لديه أحمد القندوسي وهو جزائري، المفترض أن الأهلي قرر عودته في الصيف المقبل، الأهلي لا يعرف كيف تسير الأمور لذا يريد وجود الخيارين ربما يتلقى قندوسي عرضا كبيرا للرحيل ويستفيد الأهلي من بيعه، أو يكون اللاعب الجزائري الآخر أفضل من قندوسي”.

وتابع أن اللاعب التونسي الآخر هو اللاعب محمد علي بن رمضان لاعب الترجي السابق، ولكن اللاعب الجزائري مفضل لدى كولر في هذا المركز عن بن رمضان، مضيفا “هل بدر بانون من الخيارات المطروحة للعودة للأهلي؟ آخر خيار يمكن التفكير فيه، تقدمه في السن يجعله آخر الخيارات التي يمكن للأهلي التعاقد معه الفترة المقبلة لأن مدى إفادته للمارد الأحمر في المستقبل ليست كبيرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *