بينهم مفاجأة.. بيراميدز يطيح بـ 4 نجوم في نهاية الموسم
بيراميدز

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز، يجهزون للإطاحة بعدد من اللاعبين في نهاية الموسم الجاري، خاصة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق في الصيف المقبل، لا سيما مع عدم فشل السماوي في تحقيق أي بطولة على المستوى المحلي أو القاري منذ شراء النادي، على الرغم من الدعم الكبير في الصفقات هي الأعلى بين الأندية.

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في  بيراميدز سيتبعون سياسة تخفيض رواتب اللاعبين الذين يحصلون على مرتبات عالية، خاصة الذين لم يقدموا أي إضافة مع الفريق في السنوات الماضية، مع فشل الفريق في التتويج بأي بطولة، على الرغم من وصوله إلى المباريات النهائية سواء في بطولة كأس مصر أو كأس السوبر وحتى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

رحيل4 لاعبين عن بيراميدز

وأفادت التقارير، أن إدارة الكرة نادي بيراميدز قررت عدم تجديد التعاقد مع اللاعب أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الذي ينتهي تعاقده مع النادي في نهاية الموسم الجاري، بسبب كبر السن حيث وصل لعمر الـ 39 عاما  وعدم تقديمه المنتظر منه منذ انضمامه لفريق من 3 سنوات، ولم يلعب هذا الموسم سوى 6 مباريات في مختلف البطولات بمعدل 514 دقيقة، لم يحرز أو يصنع خلالها أي هدف.

وأكدت التقارير، أن إدارة فريق بيراميدز قررت أيضا الإطاحة بخدمات اللاعب إسلام عيسي الجناح الأيمن للفريق في نهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد عقده بسبب تراجع المستوى الفني للاعب وكثرة إصابته خلال الفترة الأخيرة، مضيفا أن اللاعب دودو الجباس سيكون هو ثالث الراحلين عن صفوف الفريق السماوي في نهاية الموسم بعدما تم الاستقرار من قبل الإدارة على عدم تجديد التعاقد.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في بيراميدز، يرون أن اللاعب الجنوب إفريقي فخري لاكاي سيكون من ضمن الراحلين عن صفوف الفريق، وذلك بهدف الاستفادة من مكانه في التعاقد مع لاعب أجنبي قوي يكون مؤثر بشكل أكثر مع الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *