بينهم لاعب مفاجأة.. أوسوريو يأمر برحيل 7 نجوم عن الزمالك في الصيف
أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، استقر على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من عدم التعاقد مع أي صفقة خلال الميركاتو الحالي بسبب  أزمة وقف القيد التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب مستحقات لاعبين سابقين ولشبونة البرتغالي.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق، أن المدرب الكولومبي، استقر على اللاعبين الذين لا يرغب في تواجدهم مع الفريق في الموسم المقبل لعدم الحاجة إليهم، لعدم قناعته الفنية، حيث يأمل المدرب في تدعيم الصفوف في حالة تم حل أزمة وقف القيد وسداد المستحقات المتأخرة، من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد موسم صفري لم يحصد الفريق على أي بطولة.

أسماء الراحلين عن الزمالك بأمر من أوسوريو

وأضاف إبراهيم فايق، خلال برنامجه جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورتس 2، أن “أوسوريو، لا يرغب في تواجد ما يقرب من 7 لاعبين داخل صفوف القلعة البيضاء، من بين هؤلاء اللاعبين محمود شبانة، حيث سيتم بيعه إلى نادي سموحة، وحمدي علاء، ستتم إعارته إلى نادي سموحة أيضًا”.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري
لاعبي الزمالك 

وتابع: “سيتم إعارة محمد خضري، وأحمد محمود، في الميركاتو الصيفي الجاري، أيضًا الحارس الشاب محمد نديم ستتم إعارته، إذا تم حل أزمة القيد والتعاقد مع حارس مرمى، وإذا تم رفع إيقاف القيد عن الزمالك، هناك رغبة من أوسوريو، في رحيل الثنائي سامسون أكينولا وعبدالله جمعة”.

على جانب آخر، أعلنت وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة حتى شهر أكتوبر وعقد انتخابات للنادي واختيار المجلس الجديد، وذلك بعد أن تقدم مجلس مرتضى منصور باستقالة جماعية يوم السبت الماضي لوزير الشباب والرياضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *