بيع نهائي.. مفاجأة: لاعب الأهلي ينتقل لصفوف فاركو قبل غلق القيد
فريق الأهلي

أعلن نادي فاركو، اليوم الخميس، عن تعاقده مع اللاعب محمد فخري لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، قبل غلق باب قيد فترة الانتقالات الصيفية الجارية، اليوم الخميس لتدعيم الصفوف، استعدادا للموسم الجديد الذي سينطلق الأسبوع المقبل وبالتحديد يوم الإثنين المقبل 18 من سبتمبر الجاري.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب محمد فخري، عقد اجتماع خلال الساعات الماضية مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طالبه خلاله بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق خاصة وأنه يمتلك العديد من الأسماء القوية بعد التعاقد مع إمام عاشور ومع عودة كريم نيدفيد لصفوف الفريق.

وأوضحت التقارير، أن فخري طالب كولر بالرحيل عن الأهلي بحثا عن فرصة للمشاركة في المباريات، وهو ما وافق عليه المدرب السويسري، كما شهدت الساعات الماضية مفاوضات بين الأهلي واللاعب وفاركو من أجل إنهاء كافة الأمور التعاقد والمادية للصفقة، حيث أشارت إلى أن فاركو اتفق مع الأهلي على 4 مليون جنيه كثمن للصفقة.

elaosboa19578
محمد فخري ينتقل لصفوف فاركو

على جانب آخر، يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، استعداده اليوم الخميس، لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها غدا في مباراة السوبر الإفريقي على ملعب مدينة الملك فهد الدولي بمدينة الطائف بالسعودية، التي تجمع بين بطل دوري أبطال إفريقيا وبطل الكونفدرالية الإفريقية للعام الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق أول بطولة في الموسم الجديد، بعد تحقيق  5 بطولات في الموسم الماضي بواقع كافة البطولات التي شارك فيها في الموسم الماضي باستثناء بطولة كأس العالم للأندية، خاصة بعد ضم عدد من الصفقات القوية مثل إمام عاشور، ورضا سليم، وأنتوني موديست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *