بهذا الشرط.. مفاجأة: بيراميدز يوافق على رحيل رمضان صبحي للزمالك
رمضان صبحي

كشف الإعلامي هاني حتحوت،  مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقال اللاعب رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز والأهلي السابق، إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض من أجل المنافسة على البطولات بعد غيابها من الموسم قبل الماضي.

ويخطط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، ولكنه يسعى خلال الأيام القليلة المقبلة لحل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عبر التواصل لتسوية المستحقات المتأخرة لفريق لشبونة البرتغالي، واللاعب المغربي خالد بوطيب والغاني أتشيمبونج، من أجل السماح له بالتعاقد مع صفقات جديدة.

مفاجأة بشأن رمضان صبحي

وأشار حتحوت في تصريحات عبر برنامجه الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، إلى أن نادي بيراميدز لا يجد مشكلة في بيع اللاعب رمضان صبحي إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ويرى أن غيابه ورحيله على النادي لن يؤثر على الفريق في ظل وجود وفرة من النجوم في مركزه.

وأوضح حتحوت في تصريحاته، أن بيراميدز وضعا شرطا للتفريط في خدمات رمضان صبحي إلى الزمالك، وهو الحصول على مقابل مالي ضخم، من أجلل تعويض الأموال التي أنفقها في شراء اللاعب من ناديه الإنجليزي، بالإضافة إلى راتبه الضخم الذي تحملته خزينة النادي في السنوات الماضية.

على جانب آخر، فرض الفريق الأول بنادي بيراميدز تحت قيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، التعادل السلبي على فريق صن داونز الجنوب إفريقي على أرض الأخير، عصر اليوم الأحد، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الفريق السماوي في السيطرة على مجريات المباراة وكان الأقرب لحصد الـ 3 نقاط ليحافظ على حظوظه في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *