بناء على طلبات كولر.. الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم أسود الأطلسي
بناء على طلبات كولر.. الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم أسود الأطلسي

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تصدر اللاعب المغربي بدري بانون قائمة اللاعبين المرشحين للعودة مجددًا للقلعة الحمراء، لمعالجة الثغرات الدفاعية التي يعاني منها النادي الأهلي، والتي كان آخرها الهزيمة من البنك الأهلي 3 – 4.

بدر بانون على رأس المرشحين للعودة إلى الأهلي

وكتب إبراهيم عبد الجواد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: مفاجأة بدر بانون يتصدر قائمة المرشحين للعودة مجددا إلى النادي الأهلي”، في ظل رغبة لاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم للاحتراف في الفترة المقبلة.

عقوبات مالية على النادي الأهلي بعد رباعية البنك

ووقع النادي الأهلي عقوبات مالية على لاعبي الفريق الأول بعد رباعية البنك الأهلي، ضمن المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، تكليف مساعده هارالد جامبيرلي، بعلاج الأخطاء الدفاعية للفريق الأحمر والتي ظهرت في مباراة البنك، خاصة أنه المسئول عن المهام الدفاعية والتدريبات التخصصية للاعبي الخط الخلفي في جهاز كولر.

بدر بانون على رأس المرشحين للعودة إلى الأهلي
بدر بانون على رأس المرشحين للعودة إلى الأهلي

ويواصل النادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، اليوم الجمعة، حيث قرر السويسري مارسيل كولر خوض التدريبات لمدة 3 أيام بعد الهزيمة من البنك الأهلي ثم يحصل الفريق على 7 أيام راحة تبدأ من غدٍ ويستغلها المدير الفني للسفر إلى بلاده لزيارة أسرته، ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أفريقيا في التاسعة مساء الجمعة 29 مارس الجاري في تنزانيا.

واختار المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، 10 لاعبين من النادي الأهلي حيث ضم كلا من مصطفى شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *