بمكونات موجودة في البيت.. 5 وصفات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء 

ناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن الخلطات الطبيعية التي تساعد في علاج مشاكل البشرة مثل الهالات السوداء والعديد من المشكلات التي تتعرض لها البشرة خلال فصل الشتاء خاصة حيث أن بعض مشاكل البشرة يمكن حلها من خلال الوصفات الطبيعية لذلك هناك بعض الخلطات التي يجب علينا إتباعها من أجل التخلص من الهالات السوداء وسوف يقدم لكم موقعنا خلال السطور التالية كل ما تريد معرفته عن الخلطات الطبيعية التي تساعد في علاج الهالات السوداء.

وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء 

0d0dd33a 6943 11ed a539 0050568b0c83

هناك عدة وصفات طبيعية تساعد على التخلص من الهالات السوداء التي تظهر خلال فصل الشتاء والمشكلات الكثيرة التي تصيب البشرة أبرزها:

  1. وصفة الموز: نحضر عدة مكونات مثل الموز والعسل الأبيض وعصير الليمون ونقوم بخلطهم سويا ووضعهم على البشرة لعدة دقائق ثم نقوم بغسله بالماء.
  2. وصفة اللوز: نقوم بإحضار كمية قليلة من زيت اللوز ووضعها على البشرة لمدة معينة حتي تساعد على ترطيبها بشدة.
  3. وصفة العسل وبياض البيض: نقوم بإحضار كمية من العسل الأبيض وبياض البيض ثم نخلطهم سويا ونضعه على الوجه لعدة دقائق ثم نقوم بغسلها بالماء جيدا.
  4. وصفة الأفوكادو: أفوكادو مهروس + ملعقة كبيرة من العسل +الزبادي ثم نقوم بعد ذلك بخلط جميع المكونات معا ثم نضعها على الوجه كماسك لمدة ١٥ دقيقة ثم نغسله بالماء الفاتر.
  5. ماسك الشوفان: نحضر جميع المكونات المطلوبة مثل الشوفان ونبدأ بعد ذلك بملء  البانيو ونضع به كمية معينة من الشوفان تناسب كمية الماء المتواجدة في الحوض والنزول به ويتواجد في حمام الماء الدافئ الشوفان لمدة ربع ساعة حتى يهدأ الجسم ويصبح مسترخي بشكل كبير ويزيل أثار المشكلات منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *