بمقابل شهري.. ميتا تعلن عن إضافة جديدة لمستخدمي فيسبوك وإنستجرام

أعلنت شركة ميتا، الشركة الأم لـ فيسبوك، عن مفاجأة جديدة لمستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، عقب إطلاقها خدمة تعرف باسم Meta Verified، باشتراك شهري، حيث نوهت في بيان لها إلى أن تلك الخدمة من شأنها أن تسمح للفرد أن يحصل في الأنظمة الأساسية لـ فيسبوك وانستجرام، على علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة.

العلامة الزرقاء في فيسبوك وإنستجرام

ونوهت شركة ميتا في بيانها عن الأمر إلى أنه يمكن لمستخدم منصاتها أن يحصل على مميزات أخرى، وذلك بحسب ما جاء في تقرير لـ«فوربس»، وكشف الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرغ، عن تفاصيل تلك الخدمة، مؤكدا على أن الاشتراك بها يختلف إذا كان على الويب أم على الهاتف.

العلامة الزرقاء في فيسبوك وإنستجرام
العلامة الزرقاء في فيسبوك وإنستجرام

قيمة الاشتراك للحصول عليها

ونوه “زوكربيرغ” عن أن تكلفة الاشتراك الشهري في الخدمة السالف ذكرها تصل إلى 11.99 دولارًا شهريًا، على أن يكون ذلك للمستخدمين ممن يتقدمون على الويب، أما مستخدمي الآيفون فيصل اشتراكهم إلى 14.99 دولارًا شهريًا؛ لأن شركة آبل تحصل على نسبة من الاشتراكات تصل إلى 3 دولارات أمريكية، وعلى الجانب الآخر يحاول فيسبوك تسعير ذلك.

كما أنه حتى يتم الاشتراك في تلك الخدمة، فإن المستخدم سوف يحتاج إلى أن يوفر لمسؤولي ميتا هوية حكومية، ومن هنا يستطيع الشخص أن يحصل في حساباتهم، على علامة اختيار زرقاء، وأكدت الشركة على أن الهدف من ذلك الإجراء، حسب قول زوكربيرج، هو أن يتم محاربة انتحال الهوية.

ميزة الوصول إلى دعم العملاء

وسوف يحصل المستخدمون على ميزة وصول مباشر إلى دعم العملاء، وذلك في ظل أن الشركات الصغيرة تشتكي دائما من صعوبة التواصل مع فيسبوك، كما أنه ليس من الواضح كيف سيبدو ذلك، على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *