بمساعدة صلاح.. نجم منتخب مصر يقترب من ليفربول بـ 50 مليون يورو
منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك اهتمام كبير من نادي ليفربول الإنجليزي، بالتعاقد مع اللاعب عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المميزة الذي يقدمه مع فريق، بعد تسجيل 15 هدفا وصنع 6 آخرين خلال هذا الموسم.

هل ينتقل عمر مرموش إلى ليفربول؟

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في ليفربول، يراقبون عن كثب مرموش، مشيرا إلى أن محمد صلاح قد يلعب دورا في تسهيل انتقاله لصفوف الريدز، حيث يعد صلاح قائد منتخب الفراعنة ويتمتع بتأثير قوي في النادي، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تصل قيمة التعاقد إلى 50 مليون يورو، وهو المبلغ الذي طلبه النادي الألماني نظير التخلي عن خدمات مرموش.

وأوضحت التقارير، أن هناك أكثر من نادي إنجليزي ينافسون لضم مرموش وهم الأرسنال ونيوكاسل وتوتنهام على ضمه، مشيرة إلى أنه يمكن لوجود ثنائي مصري في صفوف ليفربول بوجود محمد صلاح وعمر مرموش الذي جذب اهتمام الأندية الأوروبية ولكن يبدو أن ليفربول يحظي بموقف متقدم في سباق الحصول على الخدمات.

صراع إنجليزي على ضم مرموش

وحسب التقارير الصحفية، فأن إدارة توتنهام، لن تمانع في التعاقد مع اللاعب عمر مرموش في مقابل 30 مليون يورو، في ظل منافسة قوية مع أندية مثل الأرسنال  ونيوكاسل، حسبما كشف موقع فوسبول الإنجليزي، الذي أكد وجود رغبه في التعاقد مع اللاعب وتدعيم صفوف الجانرز في الفترة المقبلة.

وحسب صحيفة بيلد، أن كلا من توتنهام ونيوكاسل يونايتد، يراقبان تطور اللاعب المصري عمر مرموش بعد تألقه الكبير مع ناديه خلال النصف الأول من الموسم الحالي، مشيرا إلى أن فرانكفورت لن يتخلي عن خدمات مهاجمه المصري بأقل من 30 مليون يورو لأي نادي يرغب في ضمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *