بمبلغ خرافي.. مبابي يوافق على الانتقال للهلال السعودي “التفاصيل الكاملة”
مبابي

كشفت صحيفة آس الإسبانية، أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وافق مبدئيا على العرض المقدم من فريق الهلال السعودي والذي يصل قيمته إلى 700 مليون يورو، تشمل قيمة الانتقال من باريس سان جيرمان،  مشيرا إلى أن الهلال قدم عرضا بقيمة وصل 400 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب كراتب سنوي بعقد يمتد لموسمين.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب مبابي يرفض الانتقال إلى الهلال السعودي لمدة موسمين، حيث يرغب في الحصول على مبلغ 400 مليون يورو في موسم واحد فقط ويكون العقد لمدة عام واحد حتى صيف 2024 وليس موسمين، وتجرى المفاوضات في الوقت الراهن بين إدارة الهلال ووالدة مبابي بشأن مدة العقد حيث يصر الزعيم على التعاقد لمدةة عامين وليس عام واحد فقط.

وأوضحت الصحفية، أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من توقيع عقود انتقال مبابي إلى الهلال السعودي خلال الأيام المقبلة، خاصة مع رغبة باريس سان جيرمان في مغادرة اللاعب والانتقال إلى فريقه الجديد قبل بداية شهر أغسطس المقبل، خاصة وأن اللاعب قد امتنع عن التواجد في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

انتقال مبابي للنصر السعودي
مبابي يقترب من الهلال السعودي

عرض الهلال السعودي

وكشفت تقارير صحفية، أن الهلال السعودي قدم عرضا قياسيا للحصول على خدمات اللاعب مبابي، حيث قال فابريزيو رومانو، خبير انتقال اللاعبين والمدربين في أوروبا خلال تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الهلال قدم عرضا رسميا لباريس بمقابل قياسي يبلغ 300 مليون يورو، وحتى الآن لم تجر أي محادثات مع اللاعب، ولا يزال سان جيرمان مقتنعا بأن مبابي وافق بالفعل على الشروط الشخصية لعقده مع ريال مدريد”.

وأشارت تقارير إلى أن الهلال سبق وقدم عرض 200 مليون يورو على باريس للحصول على خدمات مبابي، إضافة للحصول على راتب يصل لـ 400 مليون يورو خلال موسمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *