بلاغ رسمي.. الأهلي يتحرك ضد لاعبه السابق بعد رواية خناقة إمام عاشور والشناوي
محمود الخطيب

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة نشوب خلاف بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وإمام عاشور لاعب الفريق بعد خسارة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضية أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون مقابل على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالسعودية.

وكان محمد فاروق مقدم برنامج البريمو على قناة تن الفضائية لاعب الأهلي السابق، قد أدعى أن محمد الشناوي وجه عتاب إلى اللاعبين وإمام عاشور بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة الماضي، ولكن عاشور قاله له “سيبني انا فيا اللي مكفيني”.

حقيقة خناقة إمام عاشور مع الشناوي

وأكدت المصادر، أن لم يحدث على الإطلاق الاشتباك أو حتى الاعتراض من قبل اللاعبين بعد المباراة، ولم يشتبك الشناوي مع إمام عاشور لفظيا كما ذكر محمد  فاروق ولم تحدث أزمة من الأساس بين ثنائي الفريق، بل وأن الشناوي حرص على تدعيم الوافد الجديد إمام عاشور بعد المباراة كما زعم البعض كذبا.

وأضافت المصادر أنه “لا صحة لما ذكر في أحد البرامج على «قناة TEN» عن وجود أي خلاف أو مشادة بين محمد الشناوي وإمام عاشور عقب مباراة السوبر الأخيرة، وكل ماتردد عبارة عن قصة وهمية من خيال مقدم البرنامج، نفس البرنامج ادعى كذبا أن لاعبي الفريق رفضوا التوقيع على لائحة الفريق الجديدة التي وضعها خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالأهلي”.

resize
الأهلي يدرس تقديم بلاغ ضد محمد فاروق

وأشارت المصادر، إلى أن جميع اللاعبين وقعوا على اللائحة الجديدة للفريق، وهو نظام مطبق على الجميع، مؤكدا أن هناك اتجاه لتقديم بلاغ رسمي ضد برنامج البريمو ومقدم البرنامج محمد فاروق بعد أن اعتاد على نشر أخبار مغلوطة ومختلفة عن النادي بعيدا عن الحقيقة.

على جانب آخر، يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي اليوم الإثنين الاستعدادات لمواجهة فريق المصري البورسعيدي غدا الثلاثاء في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساءا على استاد برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *