بقرار من المركزي.. تعطيل العمل في البنوك لمدة يومين الأسبوع المقبل
موعد إجازة شم النسيم وعيد القيامة

كشف البنك المركزي المصري، في بيان جديد صدر عنه، عن الموعد المتوقع بشأن إجازة البنوك المصرية، وذلك بمناسبة قدوم مناسبتين الأولى هي عيد القيامة المجيد، والثانية هي أعياد شم النسيم، حتى تغلق البنوك أبوابها أمام العملاء في هذه الأثناء، مثل ما تقدم عليه في أيام الإجازات الأسبوعية.

موعد إجازة شم النسيم وعيد القيامة

وقال البنك المركزي المصري، في بيانه إنه تقرر في أثناء يومي الأحد والاثنين الموافقين لـ16 و17 أبريل 2023، تعطيل العمل بكافة البنوك المصرية، وذلك بسبب إجازة عيد القيامة المجيد، وكذلك بمناسبة قدوم أعياد شم النسيم.

موعد إجازة شم النسيم وعيد القيامة 
موعد إجازة شم النسيم وعيد القيامة

تغذية الصراف الآلي قبل الإجازة

وعن موعد استئناف العمل فقال البنك المركزي المصري، إنه سوف يكون في أثناء صباح يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 18 أبريل 2023، ووجه بزيادة تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM، وذلك لكل البنوك المحلية، على أن يتم متابعة عمل الماكينات؛ حتى لا يواجه المواطن خلال إجازة البنوك، أي أعطال قد تطرأ عليها وتتسبب في إيقافها.

ويوجد في السوق المحلية داخل البلاد عدد من البنوك يصل إلى 37 بنكا، يجب أن يتم وضع خطة عمل لمتابعة وصيانة دائمة، في أثناء أيام الإجازات والأعياد والعطلات الرسمية، بشأن ماكينات الصراف الآلي؛ لضمان استمرار عمل ماكينات الصراف الآلي ATM على مدار أيام الإجازة دون توقف؛ لسحب النقود الكاش؛ لخدمة احتياجات المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *