بفرمان من كولر.. قرار عاجل من الأهلي بشأن مصير حسين الشحات مع الفريق
موقف السولية والشحات ومحمد شريف من مباراة صن داونز

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استقرت على خطوة تجديد عقد اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الأول خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب يقدم مستويات متميزة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة ببطولة كأس العالم للأندية ومن قبلها في البطولات المحلية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الأهلي تحركت بالفعل لبحث ملف تجديد التعاقد مع اللاعب على هامش تواجد بعثة الفريق في المغرب بمونديال الأندية، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أن جهاز الكرة في الأهلي قطع شوطا كبيرا في حسم الأمور الخاصة مع اللاعب بشأن المقابل المادي وفترة التجديد الجديدة.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن حسين الشحات أبدى الموافقة على تجديد التعاقد مع الأهلي، والأمور تبدو أكثر تفهما، ويمنح الأولوية إلى قرار التجديد عن الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى أحد الأندية الخليجية، وذلك بعدما ذكرت تقارير صحفية أنه تلقى عرضا للإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكنه فضل البقاء في الأهلي.

حسين الشحات
الأهلي يتفق مع حسين الشحات على التجديد

الأهلي يستعد للهلال السوداني

على جانب آخر يعود الفريق الأول بنادي الأهلي إلى التدريبات غدا الأربعاء، من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الهلال في السودان.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي يوم الخميس المقبل 16 فبراير الجاري إلى السودان لمواجهة الهلال السوداني على أن تعود البعثة بعد المباراة مباشرة إلى أسوان لمواجهة الفريق في بطولة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *