بفرمان من أوسوريو.. بالأسماء: رحيل 8 لاعبين عن صفوف الزمالك بالصيف
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة نادي الزمالك، بالتنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، استقروا على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك ضمن خطة الفريق في العودة إلى منصات التتويج بعد موسم صفري لم يحصد فيه الفارس الأبيض على أي بطولة.

قائمة الراحلين عن صفوف الزمالك

وأشارت التقارير إلى أنه تم الاستقرار على رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينولا، حيث تسعى إدارة القلعة البيضاء لتسويق اللاعب من أجل الاستفادة المالية من رحيله، بعدما فشل في إثبات جدارته مع الفريق في الموسم الماضي، ويخطط الفريق من أجل التعاقد مع مهاجم أجني قوي لتعويض رحيله.

وأوضحت التقارير، أن المدرب أوسوريو أوصى برحيل المدافع محمود شبانة عن الفريق العائد من الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كما أوصى برحيل اللاعب عبد الله جمعة الذي خرج من حساباته الفنية منذ توليه القيادة الفنية، لعدم قناعته بمستواه الفني، ومن المتوقع أن يتم حسم الوجهة المقبلة للثنائي خلال الأيام المقبلة.

سامسون أكينولا
رحيل مهاجم الزمالك 

وكشفت التقارير، أن الجهاز الفني استقر أيضا على رحيل الحارس الشاب السيد عطية، حيث يفضل خروجه على سبيل الإعارة لأي نادي من أندية الدوري الممتاز، كما رحل عن صفوف الفارس الأبيض الثنائي يوسف أسامة نبيه، وسيف فاروق جعفر، بعد انتهاء عقودهما بنهاية الموسم المنقضي، ووقع الثنائي على عقود انضمامها لنادي بيراميدز.

وأعلن اللاعب محمد عبد الشافي، اعتزله لعبب كرة القدم رسميا، بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها في الركبة، أبعدته عن الملاعب خلال الموسم الماضي، وقبلها رحل اللاعب المغربي أحمد بلحاج وذلك لعدم قناعة المدرب الكولومبي أوسوريو بإمكانياته حيث وجه بعدم تفعيل بند شرائه نهائيا من نادي أسوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *