بـ 40 مليون جنيه.. الأهلي يقترب من الإعلان عن الصفقة الثانية
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات الأهلي لحسم عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة حصد الألقاب بعد أن توج بـ 5 بطولات خلال الموسم الجاري بواقع بطولتي سوبر مصري، وبطولة كأس مصر، وبطولة الدوري الممتاز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي الأهلي مساء أمس الثلاثاء، بشكل رسمي عن ضم اللاعب إمام عاشور قادما من فريق ميتلاند الدنماركي في عقد يمتد لـ 5 سنوات كأول صفقات الانتقالات الصيفية الجارية، حيث طالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق تدعيم عدد من المراكز على رأسهم مركز خط الوسط ومركز خط الهجوم ومركز الدفاع.

الأهلي يحسم ثاني الصفقات الصيفية

وكشف الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي حسم ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفا أن “الأهلي اقترب من حسم صفقة محمد رضا بوبو نجم نادي فيوتشر”، بإصرار من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذي طالب بضرورة التعاقد مع اللاعب.

وأضاف شبانة خلال تصريحات له ببرنامج بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية: “مسؤولي الأحمر توصل لاتفاق مع إدارة فيوتشر على ضم بوبو مقابل 40 مليون جنيه، وإدارة القلعة الحمراء أرسلت تذاكر الطيران لجوستافو سوزا بعد الحسم والاتفاق على كل بنود الصفقة بالأيام الماضية”.

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو يقترب من الأهلي

شوبير يكشف مفاجأة بشأن صفقة سوزا

في نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، إن الأهلي توصل لاتفاق ضم اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي لتدعيم مركز خط الهجوم، مضيفا أن “الأهلي اقترب من التعاقد مع البرازيلي  سوزا، في ثاني صفقات الفريق وتم الاتفاق على الأمور المالية”.

وأضاف أن “الأحمر اتفق مع النادي الكوري الجنوبي، على دفع 500 ألف دولار مقابل الحصول على سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *