بعيدا عن الـ 3 نقاط.. خسائر بالجملة للزمالك بعد الهزيمة القاسية من فاركو بالدوري

تلقى الفريق الأول بنادي الزمالك، خسارة قاسية أمام نظير فاركو بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشرة من الدوري في نهاية الدور الأول على ستاد برج العرب في الإسكندرية، وسط صدمة من جمهور الفارس الأبيض، خاصة وأن الهزيمة تبعده عن المنافسة وتهدد حلم الاحتفاظ باللقب للعام الثالث على الدوري بالإضافة إلى العديد من الخسائر المعنوية مثل إحباط اللاعبين.

الزمالك مهدد بفقدان التواجد بالمربع الذهبي

وبعد خسارة الزمالك الليلة، أصبح يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس برصيد 28 نقطة، ولكنه المقاولون له مباراة مؤجلة أمام فيوتشر، وفي حالة الفوز سيكون في المربع الذهبي بدلا من الزمالك ومن الممكن عدم مشاركة الفارس الأبيض في بطولات إفريقيا في حالة اللجوء إلى ترتيب الدور الأول مثل العام الماضي.

إحباط يصيب نجمي الفريق

وخلال مباراة الزمالك وفاركو، سجل شكري نجيب الهدف الأول في الدقيةق السادسة بعد خطأ فادح من حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بعد أن كان من أبرز عناصر الفارس الأبيض في الفترة الماضية.

كما أن الحارس محمد عواد أصبح يعش فترة من أسوء الفترات بعد أن تلقت شباكه نحو 9 أهداف في آخر 4 مباريات فقط وهو رقما كبيرا حيث خسر أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف وخسر من الأهلي بثلاثية نظيفة وفاز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، وخسر اليوم بثلاثية، ليتراجع مستوى الحارس بشكل كبير بعد أن كان من أهم العناصر للفريق.

elaosboa48510
الزمالك يخسر أمام فاركو بثلاثية بالدوري

صعوبة مهمة فيريرا واتساع الفارق مع الأهلي

ويواجه المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بعد عودته إلى قيادة القلعة البيضاء من جديد، صعوبة في مهمته، خاصة وأن معنويات أغلب اللاعبين منخفضة للغاية، وهناك حالة من انعدام الثقة بين نجوم الفريق، إضافة إلى رحيل اللاعب إمام عاشور لخوض تجربة احترافية في الدنمارك.

كما أن هزيمة الزمالك أمام فاركو اليوم وسعت من الفارق بين الفارس الأبيض وبين الغريم التقليدي الزمالك إلى 8 نقاط ولكن يتبقى الأهلي مباراتين مؤجلتين وفي حالة الفوز فيها يصل الفارق إلى 14 نقطة كاملة مما يصعب المهمة بشكل كبير على الزمالك في العودة على المنافسة من جديد خاصة بعد حالة الأهلي المميزة التي ظهر عليها خلال الفترة الأخيرة على المستوى المحلي أو المستوى الدولي ببطولة كأس العالم للأندية التي يستعد فيها لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في دور نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *