بعد وسام  أبو علي.. الأهلي يقترب من ثنائي ناري في الانتقالات الجارية
وسام أبو علي

كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة بشأن صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي عن ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من الدوري السويدي لتدعيم هجوم الفريق، بعد موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال شبانة خلال تصريحاته عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة اي تي سي الفضائية، إن إدارة الاسكاوتنج في النادي الأهلي كانت حريصة على دراسة كافة الأمور الخاصة باللاعب وسام أبو علي قبل القدوم للتفاوض معه في الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تسعى إدارة القلعة الحمراء لانتقاء أبرز اللاعبين.

وأضاف شبانة أن “صفقة وسام أبوعلي تم اختيارها بعناية فائقة من جانب النادي الأهلي، وتمت مشاهدة مباريات له منذ سنوات، ومدى تطوره فنيا سواء في التصويبات والتحركات واللعب بالرأس، والأهلي كان حريصا على مذاكرة صفقة وسام أبو علي جيدا، وكان رقم 1 ضمن المرشحين للتوقيع مع الفريق الأحمر خلال شهر يناير الجاري”.

وأشار شبانة إلى أن كان حريص على التفاوض بشكل سري فيما يتعلق بصفقة وسام أبو علي، والصحف السويدية هي من كشف عن تفاصيل المفاوضات، خاصة بعد حالة التكتم الكبيرة التي يتبعها الأهلي خلال السنوات الأخيرة فيما يتعلق بالصفقات، مضيفا أن “وسام أبوعلي استخرج جواز السفر من بداية شهر ديسمبر، لأن الأهلي استطاع حسم الأمور مبكرا، واللاعب سوف يقيد محليًا، وكل أندية مصر من حقها التعاقد مع أي عدد من اللاعبين الفلسطينيين”.

وأكمل شبانة في تصريحاته: “أنصح الأندية المصرية بالتوجه نحو التعاقد مع لاعبين من فلسطين، لأنهم سيكونوا أرخص من اللاعبين في الأندية المصرية، التي أصبحت تطالب بأرقام فلكية نظير الاستغناء عن لاعبيها مثل سيراميكا كليوباترا الذي يريد 50 مليون لبيع شكري، وانبي يريد 3 مليون دولار لبيع أوفا”.

وأوضح شبانة، أن الأهلي يفكر بشكل جدي في ضم لاعبين من فلسطين، مثل المدافع ياسر حمد، بالإضافة إلى مهاجم يلعب في بلجيكا وهو عدي الدباغ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *