بعد ميسي ورونالدو.. فريق سعودي يعرض 400 مليون يورو لضم نيمار في الصيف
نيمار يقترب من صفوف الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن اللاعب الدولي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح ضمن قائمة المطلوبين للعب في الدوري السعودي بعد أن تلقى عرضا ضخما من أحد أندية المملكة للانتقال لها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن ضم فريق النصر السعودي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومحاولات مستميتة من الهلال السعودي لضم ليونيل ميسي.

وربطت التقارير بإمكانية رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي رغم أن عقده مستمر حتي 2027، بإمكانية الانتقال إلى نادي جديد في ظل العروض المميزة التي يقدمها اللاعب مع فريقه ومع منتخب بلاده البرازيل.

عرض سعودي لنيمار ورد حاسم من النجم البرازيلي

وكشفت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن هناك نادي سعودي تقدم بعرض مغري للحصول على خدمات اللاعب نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى النادي السعودي دون الكشف عن هويته قدم للنجم البرازيلي عرضا بعقد تصل قيمته لـ 400 مليون يورو.

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

وأشارت الشبكة إلى أن نيمار رد على العرض السعودي بالرفض التام، حيث أكد أنه يتطلع للبقاء في الدوريات الأوروبية في الوقت الحالي ويتبقى فقط معرفة هل سيواصل المصير مع باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل أم سينتقل إلى نادي أوروبي جديد بداية من الموسم المقبل.

وتحاول العديد من الأندية السعودية، استقطاب العديد من نجوم الكرة حول العالم من الطراز الفريد بعد انتقال اللاعب كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتجرى محاولات مكثفة من الهلال السعودي للحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تقديم عرض تاريخي هو الأكبر في التاريخ بـ 1.2 مليار يورو، بالإضافة إلى العديد من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *