بعد مفاوضاته مع الأهلي.. قرار ناري من الزمالك ضد “نجم الفريق” وحقيقة تجميده لآخر الموسم
الزمالك

قالت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، بأن هناك قرار قد صدر ضد واحد من نجوم الفريق خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما علمت الإدارة بأن هناك مفاوضات قد تمت بينه وبين مسؤولي الأهلي تمهيدًا للانتقال إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل، وهو الأمر الذي أزعج الإدارة وجعلها تطلب من وكيل اللاعب توضيحات حول مدى صحة وحقيقة تلك الأنباء وهل بالفعل هناك مفاوضات قد تمت بينه وبين الأهلي في الفترة الأخيرة.

قرار ناري من الزمالك ضد نجم الفريق

أوضح مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، بأن هناك أنباء قد انتشرت في الساعات الماضية بشأن وجود محادثات تمت بين إدارة الأهلي وبين لاعب الفريق أحمد فتوح، بهدف إقناعه بالانتقال نحو صفوف القلعة الحمراء عقب نهاية عقده مع الزمالك.

وبحسب المصدر، فإن هناك حالة من الغضب والغليان داخل إدارة الزمالك بالوقت الحالي بسبب هذه الأنباء، بل ووصل الأمر إلى تهديد اللاعب بتجميده حتى نهاية الموسم في حال ما إذا كانت هذه الأنباء صحيحة.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن أحد مسؤولي النادي الأهلي قد تواصل مع اللاعب أحمد فتوح بهدف استطلاع رأيه في الانتقال نحو صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل، والحصول على راتب سنوي كبير يجعله من بين الفئة الأولى في المارد الأحمر، وخاصة لكونه لاعب دولي ومن المؤكد بأن يشكل إضافة كبيرة لصفوف الفريق الأول في الأهلي.

والجدير بالذكر بأن أغلب المصادر المقربة من الأهلي تؤكد رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع لاعب جديد ينافس علي معلول على مركزه الأساسي في القلعة الحمراء، وعلى الأرجح سيكون هذا اللاعب من داخل الدوري المصري، وفي ظل وجود فرصة للتوقيع مع “فتوح”، فبكل تأكيد سيحاول مسؤولي الأهلي استغلالها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *