بعد قرار اتحاد الكرة.. نجم الأهلي يقترب من الانضمام لفاركو في الانتقالات الصيفية
الأهلي يستفسر عن كأس السوبر

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقدت اجتماع مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، من أجل حسم عدد من الملفات أبرزها ملف المعارين والعائدين من الإعارة استعدادا للموسم المقبل، من أجل معرفة الصفقات التي يحتاجها الفريق، وحسم ملف الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء.

وأشارت التقارير غلى أن نادي فاركو اقترب من التعاقد مع اللاعب أحمد سيد عبد النبي لاعب الفريق الأول بالأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى الفريق لتدعيم صفوفه بعد انتهاء فترة منعه من القيد استعدادا للموسم المقبل بعد نجاحه في البقاء في الدوري الممتاز.

وأوضحت المصادر، أن فاركو أنهى التعاقد مع اللاعب سيد عبد النبي في الصيف الحالي، مشيرة إلى أن الصفقة في مراحلها الأخيرة ويتبقى فقط الرتوش النهائية قبل إتمام التعاقد معه بشكل رسمي لتدعيم خط الهجوم، حيث كان اللاعب معار إلى صفوف فريق الداخلية على سبيل الإعارة منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية وانتهت فترة الإعارة مع نهاية الموسم المنصرم.

15751604158315797563 15751604158315797563 1579210089251995649
أحمد سيد عبد النبي يقترب من فاركو

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن المعارين

على جانب آخر، كان اتحاد الكرة المصري قد أقر في لائحة القيد الجديدة بعدم السماح لأي فريق إجراء إعارة أكثر من 7 لاعبين خلال الموسم الواحد، كما لا يمكن لأي فريق الاستعارة من الفرق الأخرى لأكثر من 7 لاعبين، ويدرس الأهلي وضع بند أحقية الشراء في عقود لاعبيه المعارين خلال فترة محددة، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة للحفاظ على حقه في لاعبيه حال بيعهم بشكل نهائي.

وذكرت تقارير صحفية، إن إدارة الأهلي استقرت على وضع بند أحقية الشراء في عقد بيع لاعبيه الشباب، بعد موسم  أول موسمين في مقابل مادي يتم الاتفاق عليه وضمه في العقد المبرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *