بعد فشل محاولة التمسك بحمدي فتحي.. كولر يرفض رحيل نجم النادي الأهلي
بعد فشل محاولة التمسك بحمدي فتحي.. كولر يرفض رحيل نجم النادي الأهلي

أعلن الصقر أحمد حسن، منتخب مصر سابقا، عن تمسك المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر بنجم النادي الأهلي وعدم رحيله عن القلعة الحمراء في ظل اعتماد السويسري عليه في تشكيلة النادي الأهلي في المباريات التي يخوضها المارد الأحمر.

مارسيل كولر يتمسك بنجم النادي الأهلي

وأوضح أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق أن السويسري مارسيل كولر رفض رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خاصة أنه يعتمد عليه في تشكيلة النادي الأهلي، مشيرا إلى استمراره في النادي الأهلي حتى الموسم المقبل، وكتب الصقر أحمد حسن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كولر يرفض بشكل نهائي رحيل بيرسي تاو عن الأهلي الموسم المقبل”.

مارسيل كولر يتمسك بنجم النادي الأهلي
مارسيل كولر يتمسك بنجم النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يأتي ذلك قبل لقاء النادي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك غدا الخميس في الثامنة والنصف مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري والتي تحمل طابعا خاصا بين الناديين.

غياب ثنائي الأهلي عن مباراة القمة

ويغيب عن مباراة القمة غدا الخميس ثنائي النادي الأهلي بحسب ما أعلنه الإعلامي هاني حتحوت، مشيرا في تصريحات عبر برنامجه “الماتش” إلى أن عمرو السولية ومحمود متولي خارج قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك المقبلة في الدوري”.

طاقم تحكيم مباراة القمة
طاقم تحكيم مباراة القمة

طاقم تحكيم مباراة القمة

وفي السياق ذاته أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك غدا، حيث استقر اتحاد الكرة على الحكم محمود البنا لإدارة المباراة ويعاونه كل من محمود أبو الرجال كحكم مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود ناجي حكم رابع ويتولى أحمد الغندور إدارة المباراة كحكم لتقنية الفيديو “VAR” ويساعده أحمد حسام.

وحسم النادي الأهلي بطولة الدوري الممتاز للمرة الـ 43 في تاريخه، وذلك عقب خسارة نادي بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا، ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *