بعد فسخ عقده.. نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى الزمالك مقابل 10 مليون في الموسم
الأهلي والزمالك

كشفت تقارير إعلامية عن حالة تمرد جديدة داخل صفوف النادي الأهلي في الساعات الماضية، وذلك بعدما طلب أحد لاعبي الفريق فسخ عقده مع القلعة الحمراء بشكل رسمي، عقب علمه بأنه خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، ووجود نية لدى الإدارة لوضعه على قائمة الانتظار في حال عدم حصوله على عرض رسمي من قبل أحد الأندية سواء من داخل الدوري المصري أو من خارجه.

لاعب الأهلي يطلب فسخ عقده مع الفريق

كشفت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن اللاعب الكونغولي والتر بواليا قد طلب من الإدارة فسخ عقده بشكل نهائي والسماح له بالرحيل عن القلعة الحمراء في الصيف الجاري بشكل مجاني، وخاصة بعدما تحدث اللاعب مع المدير الفني للفريق مارسيل كولر، ليؤكد له الأخير بأن عليه البحث عن نادي آخر في أقرب وقت ممكن.

وبحسب المصادر، فإن وكيل اللاعب قد تواصل مع إدارة الأهلي وأكد على رفضه القاطع لفكرة وجود اللاعب في قائمة الانتظار حتى الموسم المقبل، حيث سيقوم بتقديم شكوى رسمية لدى الفيفا في حال حدوث هذا الأمر، ولهذا فمن الأفضل أن يتم فسخ عقده والسماح له بالرحيل بشكل مجاني.

الزمالك يفاوض مهاجم الأهلي

فجر الإعلامي أمير هشام، خلال تقديمه لبرنامج “بلس 90” عبر قناة المحور، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما تحدث عن وجود مفاوضات رسمية تتم الآن بين إدارة الزمالك من جهة وبين المهاجم الكونغولي والتر بواليا، حيث يحاول الفارس الأبيض الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي في حال رحيله عن صفوف القلعة الحمراء وفسخ عقده وتحوله إلى لاعب حر قادر على الانتقال إلى أي نادٍ آخر.

وأوضحت مصادر إعلامية بأن الزمالك قد رصد راتب سنوي يصل لنحو 300 ألف دولار على اللاعب من أحل إقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *