بعد صليبي نيمار.. الهلال السعودي يعلن 4 إصابات جديدة
الهلال

تلقت جماهير الهلال السعودي والجهاز الفني، صدمة قوية بعد التأكد من إصابة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق مع منتخب بلاده البرازيل خلال فترة التوقف الدولي بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، كما أعلن الفريق عن 4 إصابات أخرى في الفريق، بما يمثل أزمة في الفريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

4 إصابات جديدة في صفوف الهلال السعودي

وأعلن نادي الهلال السعودي، في بيان رسمي له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا، تعرض 4 من لاعبيه إلى إصابات مختلفة خلال أسبوع فترة التوقف الدولي، مضيفا أن “سلمان الفرج لاعب وسط الهلال تعرض إلى إصابة في العضلة الخلفية مع المنتخب السعودي، في المباراة الماضية الودية أمام نظيره منتخب مالي”.

وأضاف الهلال في بيانه: ” تعرض المدافع الدولي السعودي حسان تمبكتي، لاعب الهلال إلى إصابة عضلة الساق، هذا بالإضافة إلى إصابة عبد الله الحمدان في اسفل البطن، كما أصيب ناصر الدوسري بكدمة قوية في القدم”.

1694988087 تحديد أجانب الهلال أمام نافباخور
الهلال السعودي

إصابة نيمار يتعرض بقطع في الرباط الصليبي

وكان نادي الهلال السعودي، قد أعلن مساء الأربعاء عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب البرازيلي نيمار جونيور مع منتخب بلاده أمام منتخب أوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026 والتي أقيمت فجر الأربعاء وانتهت بهزيمة السامبا بهدفين دون مقابل، حيث خرج اللاعب مصابا باكيا من أرضية الملعب في الشوط الأول من المباراة.

وأعلن الهلال السعودي عن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة، وخضوعه إلى عملية جراحية خلال الساعات المقبلة، ونشر الهلال من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا: “أوضحت الفحوص الطبية تعرّض لاعب الهلال نيمار جونيور لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *