بعد صلاح.. يورجن كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن إصابة نجم الفريق
ليفربول

وجه المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، صدمة لجماهير الفريق بشأن إصابة اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد ومدى صعوبة المباراة أمام بيرنلي، والذي حقق فيها الريدز فوزا غاليا على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال مدرب ليفربول في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: “شعر أرنولد بآلام في الركبة مرة أخرى، لا يوجد شيء سيئ سنقيم الأمر، أستطيع أن أتخيل كيف يشعر فينسنت كومباني -مدرب بيرنلي- الآن، لأنه فعل الكثير من الأشياء الجيدة وصعب المباراة علينا وجعل الأمر غير مريح حقا بالنسبة لنا”.

وأضاف كلوب في تصريحاته: “كان لديهم هجمات مرتدة سببت لنا مشاكل، لكن سيطرنا على الأمر بعد ذلك، وكنا نعلم في الشوط الأول ما يتعين علينا القيام به، كنا مسيطرين ولكن بالطبع كان علينا تغيير ترينت ألكسندر أرنولد وكان لدينا نقص في المدافعين، وقدم كورتيس جونز أداء جيدا بشكل لا يصدق، مثلما فعل هارفي إليوت عندما حل بديلا.

وأردف مدرب ليفربول: “أعلم أن السباق على اللقب يحدث كل أسبوع وأضف توتنام أيضا، نحن جميعا نحتاج إلى الحظ، عندما لا يكون لديك ذلك، يجب عليك القتال أكثر”.

وبعد فوز ليفربول على فريق بيرنلي، نجح الريدز في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن فريق مانشسترسيتي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، في حين توقف رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز الـ 19.

ويغيب اللاعب محمد صلاح عن صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، للإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام منتخب غانا في الجولة الثانية من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *