بعد شائعات انتقاله للزمالك.. قرار عاجل وناري من الخطيب ضد نجم الأهلي
مارسيل كولر والخطيب رئيس النادي الأهلي

قالت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي سيعقد اجتماع طارئ مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بعد نهاية مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، وذلك بهدف الاستقرار على بعض الأمور التي تخص الفريق الأول وخاصة فيما يتعلق بأسماء اللاعبين الراحلين والأسماء التي يرغب المدرب السويسري في الحصول على خدماتها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

قرار ناري في الأهلي ضد نجم الفريق

أفاد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن هناك معلومات وتقارير شبه مؤكدة قد وصلت إلى مجلس الإدارة تفيد بأن لاعب الفريق أيمن أشرف قد دخل مع إدارة الزمالك خلال الساعات الأخيرة، وهذا بعدما علم اللاعب بأنه سيرحل بشكل مؤكد عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وبحسب التقارير ، فإن إدارة الزمالك حاولت إقناع أيمن أشرف بأنه من الممكن بالنسبة له أن يبدأ في إجراءات فسخ التعاقد مع الأهلي واستغلال بند عدم المشاركة في نسبة 10% من مباريات الفريق في الموسم الحالي.

وأكد المصدر، بان مجلس إدارة الأهلي قد تواصل مع اللاعب وحذره من التفكير بهذا الأمر، مؤكدًا بأن النادي يملك عدة عروض لأيمن أشرف وسيتم الاستغناء عن خدمات لصالح أحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه من داخل الدوري المصري.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت بأن أيمن أشرف يملك عرض من قبل البنك الأهلي، حيث يطمح الأخير في الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسمين بدءًا من الصيف المقبل، ومستعد لتقديم مبلغ مالي جيد لإقناع إدارة الأهلي بالتنازل عن خدمات اللاعب في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *