بعد سامسون.. مدرب الزمالك يستقر على ثاني الراحلين في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول بالزمالك بدأ في تحديد الأسماء الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي بعد موسم صفري للفريق.

وكشف الإعلامي مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي والمنتخب السابق، أن أوسوريو مدرب الزمالك استقر على رحيل اللاعب البنيني سامسون أكينولا في الصيف بالإضافة إلى رحيل اللاعب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق وذلك لتواضع مستواه وعدم تقديم المستوى المنتظر منه.

وأضاف عبد الغني، أن الزمالك بدأ في تسويق اللاعب أكينولا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب المدرب الكولومبي في التعاقد مع مهاجم جديد بدلا منه خلال الفترة المقبلة، وطالب برحيل عمر جابر لعدم الحاجة لخدماته وطلب التعاقد مع ظهير أيمن جديد في الصيف أيضا.

صدمة للزمالك بشأن عمر جابر قبل مباراة إنبي
عمر جابر

الزمالك يستعد لأسوان

على جانب آخر حصل الفريق الأول بنادي الزمالك على راحة اليوم الأحد من التدريبات بعد خوضه مباراة قوية أمس السبت أمام الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية والتي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز ليتعقد موقف الزمالك أكثر في المسابقة وسط أداء باهت.

وتعرض الزمالك لخسارة أمس أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، حيث سيطر الدارويش على مجريات المباراة ونجح ياو أنور في تسجيل الهدف الأول للإسماعيلي وتعادل اللاعب إبراهيما نداي قبل نهاية الشوط الأول، ولكن محمد أشرف روقا لاعب الزمالك أحرز هدف في مرماه بالخطأ.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك في مباراة المقبلة أمام أسوان يوم الخميس المقبل 18 مايو  على استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *