بعد ساعات.. خادم الحرمين الشريفين يخصص معونة لهؤلاء المواطنين في السعودية
بعد ساعات.. خادم الحرمين الشريفين يخصص معونة لهؤلاء المواطنين في السعودية

وجّه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، في بيان نشرته كافة وسائل الإعلام السعودية في أثناء تعاملات اليوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023، بضرورة صرف مبلغ إضافة لكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية.

قرار معونة شهر رمضان

وأكد خادم الحرمين الشريفين، على أن الزيادة التي وجه بإقرارها تعد معونة شهر رمضان، ويحصل عليها كل مستفيدي الضمان الاجتماعي، ويحصل من خلالها التابع على 500 ريال في أثناء الأيام الحالية، ويحصل العائد على 1000 ريال؛ لمساعدة المواطنين في أثناء أيام شهر رمضان المبارك على إحضار احتياجاتهم.

الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي

من جانبه رفع المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، خالص شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين بعد قرار صرف مبلغ مالي لكافة المستحقين، ونوه إلى أن تلك البادرة الكريمة من شأنها مساعدة نستفيدي الضمان الاجتماعي.

موعد إضافة معونة شهر رمضان

قال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إن خادم الحرمين الشريفين تملس احتياجاتهم المواطنين من مستفيدي في أثناء أيام شهر رمضان المبارك، كما طلب من الله أن يحفظ سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رفقة خادم الحرمين الشريفين يجزيهما على إثر ما يقدم للمواطنين متهم من دعم وعناية بالمواطنين.

وسوف يتم إيداع مبالغ المعونة التي قررت في وقت سابق في الحسابات البنكية للمستفيدين بأكثر من 3 مليارات ريال بشكل مباشر، في أثناء الساعات المقبلة، ويحصل مستفيدي الضمان الاجتماعي على مبلغ شهري يمكنهم من مجابهة الأعباء الخاصة بالأسعار، في ظل ارتفاعها على نطاق كبير داخل البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *