بعد رفع الإيقاف.. عودة نجم الأهلي للفريق أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر
الأهلي يستفسر عن كأس السوبر

نجح الأهلي في التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد فوزه أمس الخميس على فريق المصري البورسعيدي في دور ربع نهائي المسابقة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة امتدت حتى الأشواط الإضافية، بعد أن تعادلا الفريقان بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة، ولكن خبرة الأهلي رجحت كفته للتأهل لنصف النهائي.

وبدأ فريق المصري البورسعيدي في التسجيل من خلال اللاعب مروان حمدي في الدقيقة الخامسة من وقت بدل الضائع، وكادت المباراة أن تنتهي بهزيمة الأهلي، إلا أن اللاعب حسين الشحات حصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، نجح اللاع التونسي على معلول في تسجيلها، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية، ونجح اللاعب الجزائري أحمد قندوسي في تسجيل هدف التقدم للأهلي وهدف التأهل لنصف النهائي ومواجهة فريق إنبي.

محمد عبد المنعم يعود للأهلي أمام إنبي في الكأس

ومن المقرر أن يعود اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، للمشاركة بشكل طبيعي أمام إنبي في دور نصف نهائي بعد انتهاء العقوبة التي وقعت عليه بعد أن تلقى بطاقة حمراء مباشرة خلال مشاركته أمام بيراميدز بعد تدخله على اللاعب فخر الدين بن يوسف وقرر لجنة المسابقات باتحاد الكرة حينها بإيقافه 3 مباريات.

محمد عبد المنعم يتلقى عرضًا من إسبانيا
محمد عبد المنعم يتلقى عرضًا من إسبانيا

وغاب اللاعب في الـ 3 مباريات السابقة في المسابقة في دور الـ 32، ودور الـ 16 أمام الداخلية، ودور الـ 8 بالأمس أمام المصري البورسعيدي، وأصبح من  حقه المشاركة بشكل طبيعي بداية من المباراة المقبلة أمام إنبي.

الأهلي راحة 3 أسابيع

على جانب آخر قرر المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين إجازة لمدة 3 أسابيع بعد انتهاء الموسم الكروي، حيث يعود الفريق إلى التدريبات ببعد انتهاء الإجازة، قبل السفر إلى ألمانيا للدخول في معسكر إعداد للموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *