بعد رحيل فيتوريا.. تعيين حسام حسن يمنح قبلة الحياة لـ 7 نجوم في المنتخب
منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي، الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن كمدير فني، وتوأمه إبراهيم كمدير للمنتخب، على أن يتم تقديمهما في مؤتمر صحفي غدا الخميس في تمام الساعة الثانية ظهرا بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة، ليتولى المسؤولية الفنية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح  اتحاد الكرة، أن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب تحت قيادة حسام حسن يضم كلا من “مدير المنتخب: إبراهيم حسن، مدرب عام: طارق سليمان، مدرب: محمد عبد الواحد، مدرب حراس مرمى: سعفان الصغير، مدرب أحمال: البرازيلي مانويل باريونوف، مدير إداري: وليد بدر” على أن يستمر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا وكذلك الجهاز الإداري.

7 لاعبين تعود لهم قبلة الحياة مع حسام حسن

بعد تعيين حسام حسن كمدير فني للمنتخب، بدء عهد جديد للفراعنة وفتح الباب لجميع اللاعبين، خاصة بعدما حرم المدرب البرتغالي فيتوريا عدد من اللاعبين، خاصة وأن حسام حسن قد سبق واعترض عدم ضمهم لقائمة الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية خلال تحليله لمنافسات البطولة، ويتوقع أن يضم حسام حسن اللاعبين التاليين:

  • حسين الشحات: مر اللاعب حسين الشحات لاعب الأهلي بأزمة مع فيتوريا وتم استبعاده من بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وبعد تعيين حسام حسن سيكون له فرصة للانضمام إلى الفراعنة من جديد.
  • محمد مجدي أفشة: خرج أفشة لاعب الأهلي من حسابات فيتوريا على الرغم من تألقه، واستبعد من أمم إفريقيا، وبعد تولي حسام حسن يتوقع أن يدخل اهتمامات الجهاز الفني للجديد للمنتخب.
  • شيكابالا: على الرغم من استبعاد شيكابالا قائد الزمالك من حسابات فيتوريا، وعدم ضمه في أي معسكر، إلا أن حسام حسن أبدى استعداده عن عودته لصفوف الفراعنة من جديد.
  • عبد الله السعيد: أعلن السعيد المنضم حديثا إلى الزمالك، اعتزاله اللعب دوليا، ولم يشارك في أمم إفريقيا الأخيرة، لكن الأمر ممكن أن يتغير بعد عودة حسام حسن، لا سيما وأنه يرغب في ضم عناصر خبرة مع اللاعبين الشباب.
  • طارق حامد: دخل طارق حامد لاعب ضمك السعودي، في أزمة كبيرة مع فيتوريا، واستبعد مع إمام عاشور وحسين الشحات من معسر المنتخب بتصفيات كأس العالم، وأعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد استبعاده عن أمم إفريقيا الأخيرة، لكن الأمر ممكن أن يتغير مع تولي حسام حسن المهمة الفنية.
  • رمضان صبحي: من أبرز الأسماء المتوقع انضمامها للمنتخب بعد تولي حسام حسن، خاصة وأن نجم بيراميدز يمتلك خبرات مع المنتخبات وله مستقبل واعد.
  • محمد شريف: على الرغم من استبعاد شريف نجم الخليج السعودي من أمم إفريقيا، ولكن بعد تولي حسام حسن يجعل مهاجم الأهلي السابق له آمال في العودة من جديد لهجوم الفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *