بعد رباعية سان جورج.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة
الأهلي

نجح النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة في تحقيق نتيجة كبيرة بأربعة أهداف دون مقابل على فريق سان جورج الإثيوبي، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأكد صعود المارد الأحمر إلى دور المجموعات في البطولة، في رحلة الحفاظ على اللقب.

وأجرى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من التغييرات على تشكيل الفريق، حيث شارك اللاعب كريم الدبيس على حساب على معلول، واشترك أحمد حسن كوكا بدلا من أليو ديانج، كما شارك اللاعب محمد الضاوي كريستو منذ البداية، وفي الشوط الثاني شارك كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر، وياسر إبراهيم وبيرسي تاو.

وأحرز الأهلي الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة من ركلة ثابتة، وحصل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا على ركلة جزاء سجلها بنجاح، وعاد اللاعب محمد مجدي أفشة الهدف الثاني له والثالث لفريقه، واختتم محمود كهربا رباعية الأهلي وسجل الهدف الثاني له في المباراة.

وصعد الأهلي إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل، وأربعة أهداف نظيفة في مباراة العودة، دون استقبال أي أهداف، واستغل المدرب السويسري مباراة الليلة في حصول أكثر من لاعب على فرضة للمشاركة والاطمئنان على مستواهم الفني.

12833706861695571173
الأهلي وسان جورج

موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة

وبعد فوز الأهلي الليلة على فريق سان جورج الإثيوبي برباعية نظيفة، يستعد الفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، للمباراة المقبلة أمام إنبي يوم الأربعاء المقبل 4 أكتوبر على ستاد القاهرة الدولي في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، حيث تكون المباراة منقولة عبر شببكة قنوات أون تايم سبورت المجانية على النايل سات الناقل الحصري لمباريات كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *