بعد رباعية الزمالك.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز
الأهلي

تمكن لاعبو النادي الأهلي من الفوز على غريمهم التقليدي النادي الزمالك في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة أمس الخميس، برباعية مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 بالدوري الممتاز، وأحرز أهداف الأهلي حسين الشحات (هدفين) وعلى معلوم ومحمد شريف، وأحرز لنادي الزمالك أحمد سيد زيزو.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على الزمالك

ويلتقي النادي الأهلي في مباراة تحصيل حاصل أمام نادي المقاولون العرب، في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث حسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري رسميا للمرة الـ 43 في تاريخه، ويلعب الأهلي أمام المقاولون يوم الأحد المقبل 16 يوليو في تمام السابعة مساء.

على جانب آخر يسود اتجاه كبير داخل النادي الأهلي لتوقيع عقوبة مالية على محمد عبد المنعم، بسبب الانفعال غير المبرر على زملائه خلال مباراة الزمالك، حيث يدرس سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على قلب دفاع النادي الأهلي.

الأهلي يحتل صدارة الدوري الممتاز

وعزز النادي الأهلي بعد فوزه على الزمالك من رصيده، حيث وصل إلى 78 نقطة ليحتل صدارة الترتيب، وبفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه وهو نادي بيراميدز، فيما يحتل نادي الزمالك حامل لقب النسختين الماضيتين، المركز الثالث في المسابقة برصيد 59 نقطة.

بعد رباعية الزمالك.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز
بعد رباعية الزمالك.. موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

الانتصار الثالث للأهلي على الزمالك في آخر 10 أشهر

وعد انتصار الأهلي على الزمالك في مباراة القمة رقم 126 هو الانتصار الثالث في الأشهر العشرة الأخيرة بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل لا شيء في بطولة السوبر المصري في أكتوبر الماضي، قبل أن يفوز أيضا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة الفريقين في الدوري في الدور الأول يناير الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *