بعد خماسية سموحة.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري
الزمالك

نجح الفريق الأول بنادي الزمالك، في تقدم عرض رائع في مباراته أمام فريق سموحة مساء السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري، حيث واصل الفارس الأبيض مواصلة الانتصارات التي بدأها الفريق أمام فريق أرتا سولار في الكونفدرالية، وبعدها بالفوز على فريق البنك الأهلي.

وتحت أنظار مجلس الإدارة الجديد بقيادة حسين لبيب الذين حرصوا على الحضور في استاد القاهرة الدولي، فاز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف في نتيجة هي الأكبر منذ فترة طويلة، حيث افتتح الفارس الأبيض الأهداف في الدقيقة الثالثة عن طريق لاعب مصطفى شلبي، وأضاف اللاعب أحمد سيد زيزو ثاني أهداف الزمالك في الدقيقة 13 من عمر شوط اللقاء الأول.

وواصل الزمالك تفوقه حيث، سجل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق يوسف أسامة أوباما، وقلص سموحة النتيجة في الدقيقة الـ 67 من عمر الشوط الثاني من خلال اللاعب فادي فريد، وفي الدقيقة الـ 81 من المباراة استطاع اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الرابع للزمالك بعد متابعة لتسديدة شيكابالا، واختتم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

F8 76mPXgAAsbk3
شيكابالا

وبهذه النتيجة، يتواجد الزمالك في المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، من تعادل في أول جولتين أمام بيراميدز والمقاولون، وفوزه على البنك الأهلي وعلى سموحة، وبفارق نقطة واحد عن المتصدر فيوتشر والوصيف المصري البورسعيدي بـ 9 نقاط لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام إنبي

وقرر المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، قبل العودة للتدريبات استعدادا للمباراة المقبلة، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 27 من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *