بعد خسارة السوبر الإفريقي.. موعد مباراة الأهلي المقبلة والقنوات الناقلة
الأهلي والمصري

تعرض الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمس الجمعة لخسارة أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون مقابل على ملعب الملك فهد في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، ليخسر أولى ألقابه في الموسم الجديد، ويفتتحه بهزيمة مخيبة لآمال الجمهور الذي كان يمنى النفس بحصد أولى البطولات وتكرار إنجاز العام الماضي عندما حصد الفريق كافة البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

عقوبة على اللاعبين بعد الخسارة من اتحاد العاصمة

وكشفت تقارير صحفية، أن خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، وقع عقوبة مالية ضد لاعبي الفريق بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام اتحاد  العاصمة أمس، حسب للائحة العقوبات في الفريق التي تنص على خصم جزء من المستحقات في حالة خسارة كأس السوبر الإفريقي، تتوقف على نسبة مشاركة اللاعبين في المباراة.

من جانبه طالب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اللاعبين بضرورة نسيان مباراة الأمس أمام اتحاد العاصمة الجزائري والتركيز في مباريات الفترة المقبلة، خاصة وأن مشوار الأهلي سينطلق بعد أيام للحفاظ على لقب الدوري.

elaosboa89327
الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق رحلة فريق الكرة بالنادي الأهلي في الدوري الممتاز، بمواجهة فريق المصري البورسعيدي في إطار الجولة الأولى من الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد  الأحمر للحفاظ على لقبه بعد التتويج الموسم الماضي بعد  غياب دام موسمين الذي ذهب إلى الغريم التقليدي الزمالك.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من سبتمبر الجاري، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق انطلاقة قوية في المسابقة المحلية خاصة بعد خسارة السوبر الإفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *