بعد حمدي فتحي.. الوكرة القطري يدخل في مفاوضات قوية لضم نجم الأهلي
حمدي فتحي في صفوف الوكرة

كشفت تقارير صحفية، أن فريق نادي الوكرة القطري، بدأ التحرك لنجم جديد من داخل النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد أن نجح في الحصول على خدمات نجم خط الوسط حمدي فتحي في الانتقالات الصيفية الماضية ويقدم معه مستويات مميزة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى فريق الوكرة القطري، يرغب في ضم اللاعب أحمد عبد القادر جناح الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسط موافقة من اللاعب نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق خلال الفترة الماضية مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر لاعب الأهلي

على جانب آخر، عادت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، إلى القاهرة السبت، قادمة من تنزانيا وذلك بعد التعادل مع فريق سيمبا التنزاني في افتتاح بطولة الدوري الإفريقي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة التنزانية دار السلام.

ويواصل الفريق الاستعداد من أجل مباراة العودة التي ستكون يوم الثلاثاء المقبل 24 من أكتوبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل سلبيا أو بهدف لكل فريق من أجل التأهل مباشرة لدور نصف نهائي البطولة، وفي حالة التعادل بهدفين لكل فريق سيتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح.

الأهلي يعود إليه عدد من اللاعبين الأقوياء في مباراة الثلاثاء، على رأسهم اللاعب محمد عبد المنعم المدافع القوي، إضافة إلى اللاعب التونسي علي معلول، واللاعب الفرنسي أنتوني موديست، وكذلك اللاعب إمام عاشور في نصف الملعب، حيث غاب الرباعي عن صفوف الفريق في مباراة الذهاب، حيث غاب معلول لعدم لحاقه بالبعثة وتواجده مع منتخب تونس، وموديست لإصابة بفيروس كورونا، وعاشور لإراحته، ومحمد عبد المنعم لإصابة خفيفة في القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *