بعد حسم صفقة إمام عاشور.. خطوة جديدة من الأهلي تقربه من ضم الجوكر
الأهلي يسعى لضم تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية، أن الأهلي يسعى لحسم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب بعد موسم ولا أروع فاز فيها المارد الأحمر بكافة البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية، حيث فاز الفريق هذا الموسم ببطولي سوبر وبطولة كأس مصر، وبطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الممتاز.

ونجحت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية في حسم أولى الصفقات الصيفية بضم اللاعب إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق، حيث يتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة لتدعيم خط الوسط من أجل تعويض رحيل اللاعب حمدي فتحي الذي انتقل رسميا إلى الوكرة القطري.

خطوة جديدة تقرب الأهلي من ضم نجم فيوتشر

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي قد عرضا رسميا إلى فريق فيوتشر بعد سلسلة من المفاوضات الشفهية خلال الفترة الماضية من أجل ضم اللاعب محمد رضا بوبو لاعب الوسط، حيث يجري في الوقت الحالي دراسة العرض بشكل دقيق، مشيرا إلى أن الصفقة لم تحسم حتى الآن حيث ينتظر المارد الأحمر الرد النهائي لفيوتشر.

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو يقترب من الأهلي

وأوضحت التقارير، أن فريق فيوتشر طلب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بشهر يناير الماضي نحو 45 مليون جنيه، مقابل بيع اللاعب محمد رضا بوبو وتوقفت الصفقة بشكل نهائي حينها ولربما يكون الموقف الحالي أكثر مرونة، مشيرة إلى أن المدرب السويسري كولر أبدى إعجابه باللاعب المغربي وليد الكرتي نجم فريق بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق كأحد الحلول ولكنه يعرف صعوبة ضم اللاعب بسبب تمسك فريقه بخدمات.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الأهلي الاستعدادات من أجل مواجهة فريق المقاولون العرب والمقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز الذي حسمه المارد الأحمر قبل مباراة أمس أمام الزمالك والتي فاز فيها الأهلي بأربع أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *