بعد تعثر إجراء المسح الذري … هذه هي تفاصيل الحالة الصحية لفاتن الحلو

أدلى شقيق مدربة الأسود المصرية فاتن الحلو في تصريحات صحفية له عن تفاصيل حالتها الصحية، وذلك بعد أن خرجت بالفعل من المستشفى خلال الأيام الماضية، حيث استقرت حالتها الصحية وطالب الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل، كما استكمل نجل فاتن الحلو بأن حالتها لا زالت غير مستقرة ومتدهورة نظراً لارتفاع السكر والضغط وخلال الفترة الحالية تقطن بالمنزل وأضاف بأننا غير قادرين على إجراء المسح الذري ومن المفترض أن يخبرنا الأطباء عن الخطوات القادمة وهل سيتم دخولها إلى المستشفى مرة أخرى أم لا.

خروج فاتن الحلو من المستشفى

أعرب نجل شقيقة فاتن الحلو في تصريحاته عن خروج الحلو من المستشفى خلال الأيام الماضية، حيث أكد بأنها خرجت على الرغم من حالتها الصحية الغير مستقرة وطالب الجميع بالدعاء لها بالشفاء.

استكمل تصريحاته مؤكداً أن فاتن الحلو قد.خرجت من المستشفى يوم الإثنين الماضي على الرغم من حالتها الصحية الغير مستقرة، وعلق بأن السبب في خروجها هو أنها وصلت لمرحلة لن يكون معها الحصول على أي معلومات جديدة إلا من خلال إجراء المسح الذري.

وأردف بأن الطبيب المعالج قد أعطاها فترة من الوقت لتتمكن من إجراء مسحة ذرية لها نظراً لأننا لا نستطيع إجرائه بسبب عدم انتظام ضغط الدم والسكر حيث تعاني من مشكلة في البنكرياس.

تفاصيل مرض فاتن الحلو

وفي وقت سابق، كانت الحلو بد أعلنت عن تعرضها لأزمة صحية أسفر عنها دخولها لإحدى المستشفيات الكبرى وتم بالفعل مشاركة المتابعين مجموعة من الصور التي تمكث فيها داخل غرف العناية المركزة، ورددت دعاء يارب اشفني وكن معي، وبادرت بتقديم الشكر لكل من تواصل معها وخصت بالشكر كابتن فريقها الدكتور أشرف ذكي، وجهت الشكر لكل عائلتها الذين مكثوا معها بالمستشفى 12 يوماً في الرعاية، واختتمت حديثها بالقسم بأنها كادت تكون على حافة الموت وتوجهت بالشكر لله تعالى على كل شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *