بعد تدخل إكرامي.. مفاجأة بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي
رمضان صبحي

كشف الإعلامي شريف جمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن عودة اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز إلى صفوف النادي الأهلي، بعد رحيله منذ سنوات من صفوف القلعة الحمراء لصفوف الفريق السماوي، بعد خلاف مع إدارة الفريق حيث اختار التوقيع وخوض تجربة جديدة بعيدا عن أسوار القلعة الحمراء.

وقال جمعة خلال برنامجه على قناة الحدث اليوم، أن رمضان صبحي يطالب بتقديم اعتذار إلى النادي الأهلي بشكل رسمي، وذلك بعد تدخل الحارس الكبير إكرامي كوسيط لحل المشكلة، والعودة لصفوف القلعة الحمراء من جديد، حيث كان اللاعب من ضمن اللاعبين الأساسين في الفريق وكان يعول عليه كثيرا في حصد البطولات.

وأضاف جمعة، أن رمضان صبحي بعد الخروج من النادي الأهلي أصبح بعيدا عن المنتخب المصري، وتراجع مستواه بشكل كبير، كما أنه لم يحصد أي بطولة مع الفريق السماوي على الرغم من الامكانيات الكبيرة للفريق، مشيرا إلى أن رمضان صحبي كان سباب من أسباب وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم، وكان له دور كبيرا في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

رمضان صبحي
حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك في الصيف

وأشار إلى أن رمضان عندما كان في الأهلي والدوري الإنجليزي في مكان، والآن أصبح في مكان تاني، مضيفا “رمضان صبحي سيطلب الرحيل من نادي بيراميدز، ومستعد لتسديد أي تعويض، من أجل أن يعود لـ الأهلي، الحارس السابق إكرامي، سيبرر الأمر بأن رمضان، كان عمره صغيرا”، مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة بشأن عودة رمضان صبحي لـ النادي الأهلي”.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، يوم الخميس المقبل أمام منتخب جيبوتي في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، ثم يسافر لخوض المباراة الثانية يوم 19 من الشهر الجاري أمام سيراليون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *