بعد تألق مصطفى شوبير.. حقيقة عرض النصر السعودي لمحمد الشناوي وموقف الأهلي
محمد الشناوي حارس الأهلي

يهتم عشاق وجماهير النادي الأهلي، بمستقبل نجوم الفريق خاصة بعد العروض التي انهالت على الكثير من اللاعبين ولعل أبرزهم حمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة، بجانب حارس مرمى الفريق محمد الشناوي الذي تلقى العديد من العروض خلال الانتقالات الماضية وقبل الماضية من الدوري السعودي وبالتحديد نادي النصر.

حقيقة رغبة النصر السعودي في التعاقد مع محمد الشناوي

وترددت أنباء عن تقديم النصر السعودي عرضًا رسميًا، للتعاقد مع حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي، ولكن تم نفي تلك الأنباء من الإعلامي المقرب من النادي الأهلي أحمد شوبير، الذي أكد على أن العملاق القاهري لم يتلقى أي عروض رسمية للتعاقد مع حارسه الأساسي خلال الميركاتو الجاري.

وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية عبر برنامجه “اون سبورت اف ام”، أن حارس الأهلي الأساسي محمد الشناوي لم يتلقى أي عروض رسمية لمغادرة الفريق خلال الميركاتو الصيفي، لافتًا أن نادي النصر طلب في وقت سابق التعاقد مع الحارس عقب مباراة المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، لكن الحارس ترك الأمر برمته لمجلس الإدارة.

747c10a841a53a542bacdfc05bfbc7b5988ed7e6 scaled

ونوه عن وجود نادٍ آخر صاعد حديثًا إلى الدوري السعودي، يفكر في التعاقد مع حارس الأهلي، ولكن حتى الآن لم تصل أي عروض رسمية إلى الفريق، موضحًا أن الحديث عن رغبة أهلي جدة في التعاقد مع الشناوي غير صحيحًا على الإطلاق، وأهلي جدة لم يطلب التعاقد مع محمد الشناوي على الإطلاق.

وواصل الإعلامي أحمد شوبير أن نادي أهلي جدة منذ بداية الميركاتو توجه نحو الحارس السينغالي إدوارد ميندي حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي، لذا لم تكن لديه أي نية في التعاقد مع محمد الشناوي في الوقت الحالي.

وأكد أن محمد الشناوي لديه رغبة في تجربة الاحتراف خلال المرحلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *