بعد تألقه.. نجم إنبي يكشف حقيقة انضمامه للزمالك في الصيف
فريق إنبي

كشف اللاعب أحمد أمين أوفة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بشأن وجود مفاوضات مع نادي الزمالك للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الفارس الأبيض لتدعيم الصفوف من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد موسم صفري لم يحصد الفريق فيه أي بطولة.

وقال أوفة خلال تصريحات تليفزيونية من خلال برمج الريمونتادا على قناة المحور الفضائية بعد مباراة فريقه أمام غزل المحلة أمس الخميس، أن اللاعب للزمالك أو الأهلي شرف كبير لأي لاعب في مصر، ولكنه مرتبط بعقد مع ناديه إنبي لمدة 3 سنوات وفي حالة وجود عرض رسمي سيكون القرار في يد إدارة النادي البترولي.

وأشار نجم إنبي إلى أن فوز فريقه بالأمس على حساب غزل المحلة بهدف بدون  مقابل جاء مهما لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز وابتعاد فريقه عن صراع الهبوط،  مشيرة إلى أنه كان يتمني أأن ينضم للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة ويسمع أنباء عديدة حول ارتباطه وإمكانية ضمه إلى المنتخب.

albums matches 2063154 20
أحمد أمين أوفا لاعب إنبي

على جانب آخر يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمباراته المقبلة والتي تكون أمام فريق الاتحاد السكندري والمقرر لها يوم الإثنين المقبل الموافق الخامس من يونيو الجاري على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز من أجل استعادة الثقة ومواصلة الانتصارات بعد الفوز الأخيرة على طلائع الجيش بهدفين بدون مقابل في المباراة التي كانت مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويرغب فريق الزمالك في الوصول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري من أجل حجز بطاقة تأهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *