بعد تألقه مع فيوتشر.. مارسيل كولر يحسم موقف الأهلي من ضم هذا اللاعب
مارسيل كولر المدير الفني لصفوف الأهلي

كشفت تقارير صحفية، عن أن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي يبحث في الوقت الحالي، ملف الصفقات الجديدة الخاصة بالفريق، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من مجلس إدارة النادي الأهلي بحسم هذا الملف، من أجل توفير أكبر قدر من اللاعبين بالنسبة للمدير الفني خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة النادي في مصالحة الجماهير عن الفترة الماضية.

الأهلي يفتح باب الصفقات الجديدة مبكرا بسبب مارسيل كولر

وكانت الفترة الماضية نشبت حالة من الغضب لدى المدرب السويسري، والجماهير الحمراء، وذلك بسبب فشل لجنة التخطيط داخل الفريق بجلب مهاجم سوبر قادر على قيادة هجوم النادي الأهلي، بحسب طلبات كولر في الفترة الأخيرة، ألا أن الأهلي قرر فتح باب الصفقات الجديدة بشكل مبكر من أجل حسم كافة الطلبات الخاصة بالمدرب.

وبحسب التقارير من داخل النادي الأهلي، فإن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع اللاعب كريم نيدفيد، لاعب وسط نادي فيوتشر، وذلك بعد التألق اللافت للنظر له داخل صفوف الفريق، ولفت أنظار بعض الأشخاص داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل اللاعب في حسابات المارد الأحمر.

نجم فيوتشر على رادار الأهلي وكولر يحسم الأمر

وأضافت التقارير، أنه من المفترض أن يحسم مارسيل كولر، موقف اللاعب من العودة من جديد للنادي الأهلي من عدمه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن المدرب هو المسؤول عن كافة الصفقات الجديدة التي ستدخل الفريق خلال الفترة المقبلة، وينتظر النادي الأهلي مباراة الأهلي والهلال، ويتم عرض اللاعب على المدرب وحسم الموقف بعدها.

ويعد كريم نيدفيد، واحد من أهم اللاعبين المتواجدين على قائمة النادي الأهلي، خلال ميركاتو الصيف المقبل، في ضوء رغبة الأهلي في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المختلفين خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *