بعد تألقه في مونديال الأندية.. 3 أندية سعودية تطلب التعاقد مع إمام عاشور
إمام عاشور لاعب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن الساعات الماضية، شهدت اهتماما كبيرا من 3 أندية سعودية لضم اللاعب إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية التي حصل خلالها الأهلي على المركز الثالث الميدالية البرونزية، وحصد اللاعب أفضل لاعب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام فريق أوراوا الياباني.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الاتفاق السعودي مهتم بالتعاقد مع اللاعب إمام عاشور خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث قالت مصادر في الفريق السعودي، أنه “جرى عرض إمام عاشور على جيرارد، المدير الفني للفريق، وأعجب به جدا، وتابعه خلال بطولة كأس العالم، ووضعه ضمن قائمة لاعبين مهتم بالتعاقد مع عدد منهم، خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد بداية من يناير”.

وأضافت المصادر في فريق الاتفاق، “تحدثنا مع مفاوض مصري يكون وسيط بيننا وبين اللاعب، من أجل جس النبض، لكن المفاوض المصري أكد لنا أن هناك اهتماما من ناديين سعوديين لضم اللاعب، وبالتحديد من منتصف الجدول وليس من أندية القمة بالدوري السعودي”.

وكان اللاعب إمام عاشور الذي انضم لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قد نجح في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في مباراة اتحاد جدة السعودي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد استغلاله تمريرة ساحرة من اللاعب محمود كهربا، وحصد على جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام أوراوا الياباني يوم الجمعة الماضية.

وخاض اللاعب إمام عاشور مع الأهلي من انضمامه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، نحو 16 مباراة، نجح في تسجيل هدف وحيد وصنع نحو 5 أهداف لزملائه، وأصبح من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *