بعد تألقه في مونديال الأندية.. عرض خيالي من السعودية لضم محمد الشناوي
محمد الشناوي لاعب الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، مطلوب في أكثر من نادي في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، وذلك بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع الأهلي لا سيما في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وأضاف زاهر في برنامجه عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية: “خلال ساعات قليلة سيتلقى مجلس إدارة الأهلي العرض الرسمي من النادي السعودي بخصوص الحصول على خدمات الشناوي، لأهلي وضع رقمًا خياليًا للموافقة على رحيل محمد الشناوي، وبنسبة 90 % الحارس مستمر في القلعة الحمراء”.

وأضاف زاهر في تصريحاته: “الشناوي قيمة كبيرة في الأهلي وأنصح مجلس إدارة النادي بالتجديد له 4 مواسم جديدة”، يأتي ذلك بالتزامن مع تردد أنباء قوية عن وجود أكثر من عرض من نادي سعودي للحصول على خدمات الحارس محمد الشناوي في يناير القادم.

حيث أكدت تقارير صحفية سعودية، أن فريق النصر السعودي جدد طلبه بضم الحارس في الشتاء، وذلك بعد المستوى اللافت للاعب في بطولة كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى فريق ضمك السعودي الذي يلعب له اللاعب طارق حامد يرغب في الحصول على خدمات حارس منتخب مصر.

على جانب آخر، استأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة 22 من ديسمبر الجاري، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها أمس الإثنين أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون مقابل.

ويواجه الأهلي، الخاسر من مباراة الليلة التي تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي، وأراوا الياباني، في دور نصف النهائي، حيث يصعد الفائز إلى المباراة النهائية، في حين يلعب الخاسر مع الأهلي على الميدالية البرونزية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *