بعد تألقهما.. تحرك رسمي من الزمالك للحفاظ على نجمي الفريق من العروض المغرية
الزمالك

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن المسؤولين برئاسة مرتضى منصور بدأوا في التحرك من أجل فتح ملف التجديد لبعض نجوم الفريق خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وذلك بعدما قدموا مستويات ثابتة على الرغم من تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري وإفريقيا خلال المباريات الأخيرة.

وكان الزمالك قد حقق فوزا ثمينا على فريق سموحة السكندرية أمس الإثنين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الممتاز، ليستعيد الفريق للانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام فاركو بثلاثية نظيفة في آخر مباراة.

تحرك عاجل من الزمالك لتحصين نجمي الفريق

وقال الإعلامي أمير هشام ، أن المسؤولين في نادي الزمالك تحركوا لتجديد عقود اثنين من نجوم الفريق الأول بعد أن تألقوا خلال الفترة الأحيرة، مضيفا “نادي الزمالك سوف يقوم بتجديد عقد كل من سيف فاروق جعفر ويوسف أسامه نبيه ثنائي الفريق، الثنائي عقدهما ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع مع أي نادي خلال الفترة الجارية”.

سيف فاروق جعفر
الزمالك يبدأ التحرك لتجديد التفاوض مع ثنائي الفريق

وأضاف في تصريحات خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار: “النادي دخل في مفاوضات مع الثنائي بالفعل، وتم الاتفاق على تجديد عقودهما واستمرارهما داخل النادي بالمرحلة المقبلة”.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل مواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من فبراير الجاري، والتي تقام في ملعب شهداء بنينا في ليبيا الذي اختاره الفريق السوداني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *