بعد تأجيلها لأكثر من شهر.. مواعيد عودة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال في مصر
بعد تأجيلها لأكثر من شهر.. مواعيد عودة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال في مصر

أوقفت وزارة الكهرباء خطة تخفيف الأحمال في مصر خلال شهر رمضان الكريم، وسط اهتمامات المواطنين بالبحث عن المواعيد الجديدة للانقطاع، إذ بدأت العديد من المحافظات الإعلان عن المواعيد الجديدة لتخفيف الأحمال المقرر تطبيقها بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك عقب إصدار مجلس الوزراء عدة تعليمات لوزارة الكهرباء بالساعات التي يتم تطبيق نظام تخفيف الأحمال الكهربائية خلالها وهل يمكن تخفيف أحمال الكهرباء يمتد ليصل إلى الليل، وهل ينقطع التيار نهارا أم لا، إذ تصل فترة انقطاع الكهرباء لمدة ساعتين يوميا.

عوده انقطاع الكهرباء

وكان مجلس الوزراء اتخذ قرار بوقف خطة تخفيف أحمال الكهرباء في شهر رمضان الكريم وأيام عيد الفطر المبارك، ومن المقرر عودة انقطاع الكهرباء خلال الأيام المقبلة، لكن حتى الآن لم يصدر مجلس الوزراء أي قرار بتحديد اليوم الذي يتم فيه تحديد موعد تطبيق وتخفيف الأحمال رسميا بعد توقفها خلال الشهر الكريم مراعاة لظروف المواطنين.

خطة تخفيف الأحمال الجديدة 2024

وكانت شركة توزيع كهرباء مصر الوسطي، التي تضم خمس محافظات بشمال الصعيد التي تشمل عدة محافظات منها المنيا وبني سويف، وأسيوط، والفيوم، والوادي الجديد، أعلنت عن عودة تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية  مرة أخرى بعد شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

2364689 0
بعد تأجيلها لأكثر من شهر.. مواعيد عودة انقطاع الكهرباء وتخفيف الأحمال في مصر

مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية

وكانت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء أعلنت عن خطة ومواعيد تخفيف الأحمال في جميع المناطق والشوارع، إذ يمكن لأهلي الإسكندرية التعرف على مواعيد انقطاع الكهرباء وخطة تخفيف الأحمال من خلال الجداول المعلنة.

انقطاع الكهرباء في بنى سويف

وكانت مديرية الكهرباء في بنى سويف كشفت عن مواعيد انقطاع وتخفيف الأحمال بعد شهر رمضان الكريم بداية من الساعة 11 صباحا على أن تكون مدة انقطاع الكهرباء لمدة ساعتين يوميا، لافتة إلى أن هناك أسباب وراء خطة تخفيف الأحمال منها نقص وقود محطات الإنتاج، وعدم كفاية تغطية حاجة المواطنين من الكهرباء إضافة إلى زيادة الاستهلاك اليومي من الكهرباء

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *