بعد انضمامه رسميا بمبلغ ضخم.. تعرف على راتب حمدي فتحي مع الوكرة القطري
حمدي فتحي في صفوف الوكرة

أعلن نادي الوكرة القطري رسميا، انضمام نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول حمدي فتحي، إلى صفوفه، بداية من الموسم المقبل، وبعقد يمتد لمدة 4 سنوات، وذلك بعد تألقه الملفت خلال الموسم المنقضي رفقة المارد الأحمر، حيث كان أحد أهم أسباب الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدد التغلب على نادي الوداد المغربي واقتناص اللقب للمرة الـ11 في تاريخ النادي.

وفي هذا الصدد، كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن تفاصيل راتب حمدي فتحي مع نادي الوكرة القطري، بعد إعلان النادي التعاقد مع اللاعب، قادما من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة أثارت جدلا كبيرا خلال الأيام الماضية، قبل أن يحسمها رسميا النادي القطري، ويعلن انتقال اللاعب إلى صفوفه.

50 مليون جنيه في الموسم لحمدي فتحي

وأوضح الإعلامي مدحت شلبي في تصريحات تليفزيونية، أن حمدي فتحي يتقاضى مبلغ مليون و200 ألف دولار مع نادي الوكرة القطري، بما يعادل مبلغ 50 مليون جنيه مصري، حيث وقع اللاعب مع النادي القطري لمدة 4 مواسم، وسيتم زيادة راتب اللاعب 100 ألف دولار في كل موسم.

ومن الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي، أعلن رحيل حمدي فتحي عن صفوف الفريق، إلى الوكرة القطري، بعد التوصل إلى اتفاق بشأن المقابل المادي لإتمام الصفقة بين الطرفين، بعد إصرار اللاعب على المغادرة إلى أحد الأندية الخليجية، بعد الأداء الجيد الذي قدمه ضمن صفوف الفريق الأحمر منذ انضمامه إليه قادما من إنبي، وتحقيقه العديد من البطولات.

تفاصيل عقد حمدي فتحي

وكان حمدي فتحي، وقع مع نادي الوكرة القطري لمدة 4 مواسم، بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية، وحصل النادي الأهلي على مبلغ 3 ملايين و200 ألف دولار، مع تواجد بند في عقد اللاعب يسمح بحصول اللاعب على نسبة 20% من نسبة إعادة بيعه خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *